شركة أسمنت سيناء تبيع أدوار بأبراج سما لأبنة حسن راتب

شركة أسمنت سيناء
شركة أسمنت سيناء

أعلنت شركة أسمنت سيناء، موافقة الجمعية العامة العادية بالإجماع على إبرام عقد بيع الثلاث أدوار المملوكين للشركة بأبراج سما، لشركة الموقع للإنشاءات المملوكة جزئيًا لرحاب ابنة حسن راتب، وهي أحد الأطراف المرتبطة بالشركة، كما تم تفويض تامر مجدي راغب في التوقيع على عقد البيع، على ألا يقل سعر البيع عن السعر المبين بالتقييم.

يأتي هذا بعد موافقة الجمعية العامة العادية لشركة أسمنت سيناء، على بيع عدد من أصول الشركة، وفقًا لتقييمات حديثة، تضمنت بيع ثلاثة أدوار مملوكين للشركة بأحد أبراج سما، وبيع دورين بأحد العقارات بمنطقة المهندسين، المملوكة للشركة.

ووافقت الجمعية العامة العادية لشركة أسمنت سيناء، على زيادة مبلغ القرض المقدم من شركة فيكا مصر لصناعة الأسمنت-أحد الأطراف المرتبطة- لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد بحد أقصى 2 مليار جنيه بفائدة سنوية 8.5%، مع مراعاة أحكام المادة (43 مكرر) على أن تلتزم الشركة بإرسال دراسة القيمة العادلة بعد انتهاء المفاوضات وقبل التنفيذ مرفقًا بها ما يفيد سعر التنفيذ، وأي تفاصيل جوهرية أخرى.

كما وافقت الجمعية العامة العادية للشركة، على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2022، وتقرير مراقب الحسابات على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن نفس العام، وتقرير حوكمة الشركات وتقرير مراقب الحسابات بشأنه، وكذلك تقرير مجلس الإدارة وفقًا للمادة 40 من قواعد القيد والشطب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة أسمنت، والتي عقدت يوم الخميس الماضي، على استمرار الشركة في ممارسة نشاطها رغم تعدي الخسائر أكثر من نصف قيمة حقوق المساهمين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001