شركة مستر جولد تنتج سبيكة ذهب وزن نصف كيلو بأعيرة 995.5

سبائك مستر جولد
سبائك مستر جولد

طرحت شركة “مستر جولد” للمشغولات الذهبية سبيكة ذهب وزن نصف كيلو جرام بعيار 995.0، في حين تنتج الشركات المختلفة السبائك بعيار 999.9 بندقي لتكون عيار 24، وجاء توجه الشركة لطرح سبيكة ذهب بأعيرة أقل من 24 بسبب الارتفاع الكبير في أسعار الذهب.

مستر جولد تنتج سبيكة ذهب وزن نصف كيلو بأعيرة 995.5

يشار إلى أن شركة مستر جولد للمشغولات الذهبية كانت منذ فترة قد أتمت تصدير أول شحنة تصديرية لمشغولات ذهبية مصرية للأسواق السعودية معفاة من رسم التثمين، والذي كان يقدر بواقع 0.5% من قيمة المشغولات الذهبية التي يتم تصديرها ولطالما اعتبر هذه الأمر عائقا أمام تصدير المشغولات الذهبية المصرية للأسواق العالمية والعربية.

وعلى هامش معرض نبيو الذي أقيم في مصر قبيل أسابيع افتتحت مستر جولد مصنعها الجديد الذي يضم 600 عامل، تنفيذًا للخطة التوسعية للشركة التي تأسست عام 1997 في منطقة حارة اليهود، والتي تمتلك 7 أفرع لتجارة الجملة، متوزعة على جميع محافظات الجمهورية.

وتسعى الشركة في الوقت الحالي للتوسع في تصدير المعدن النفيس، مشاركة منها في تحقيق استراتيجية 100 مليار دولار صادرات التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تختص بتعظيم الصناعة المصرية، وزيادة الصادرات، وذلك في ظل اهتمام الدولة الكبير بالصناعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903