شركة CRRC times الصينية توقع مذكرة تفاهم مع شركة “نيرك” لتصنيع أتوبيسART

سوقع شو جونج تيان، نائب المدير العام لشركة CRRC times الصينية مذكرة تفاهم مع شركة “نيرك” لتصنيع أتوبيسART بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس.

من جانبه، قال شو جونج تيان نائب مدير شركة CRRC times، إن المذكرة تأتي بالتعاون مع شركة نيرك ، حيث تم وضع مجموعة من السياسات المرنة مع الشركة لتكون خطة التشغيل في 2024 .

وأكد شو جونج تيان، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي النقل الذكي للشرق الاوسط وافريقيا TRANSMEA2023 والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن الإستثمار في مصر سيحقق نجاح كبير لتوريد هذه القطار إلى الدول المجاورة للشرق الأوسط وأفريقيا، يأتي بسبب قرب المنطقة الاقتصادية بورسعيد من الموانىء البحرية مثل قناة السويس وموانىء البحر الأحمر، وهذا له مردود إيجابي لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين.

وذكر أن الشركة حققت نجاحا كبيرا في توريد القطار ART بدولة قطر والإمارات العربية المتحدة، وذلك لتوفير أعلى معدلات السلامة والأمان بهذا القطار.

وأشار شو جونج تيان إلى أن هذا القطار يحتوي علي ثلاث عربات، ويتحرك بالإتجاهين، ويمكن أن ينتقل من خط لآخر، وهذا توجه العالم للنقل الأخضر المستدام الصديق للبيئة، الذي لا يحتاج إلي تكاليف عالية.

وأضاف شو جونج تيان أن سرعة القطار تصل إلة 100كم /ساعة، وقدرة إستيعابه 300 فرد، وقليل التكلفة في الصيانة وهذا ما يساعدنا علي التنافس في الأسواق العالمية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001