شركة “ISYS” للذكاء الاصطناعي: قائمة عملائنا تضم أكثر من 60 عميلا.. بينها 15 بنكا

كشف المهندس حسام عبد السلام، رئيس مجلس إدارة شركة Intelligent Systems ISYS، أن الشركة راعي الرقمنة بالمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo Ict هذا العام، كما تشارك لأول مرة فيه هذا العام.

وقال “عبدالسلام” في تصريحات خاصة ل “اقتصادنا” ، إن الشركة تعمل في السوق المصري منذ 7 أعوام فقط لكن لديها أكثر من ٦٠ من كبار المؤسسات في القطاعات المالية والمصرفية.

ذكر أن خدماتها تتنوع ما بين حلول البنية التحتية الداعمة للتحول الرقمي والحوسبة السحابية و ادارة البيانات والذكاء الاصطناعي و حلول الدفع الالكتروني ، هذا و تسعي الشركة الي مزيد من التوسع في السوق المصري ، فضلًا عن وجود فرع لها في دبي و حصولها علي تراخيص فرعها بالسعودية لتبدأ أعمالها بالسوق السعودي مطلع العام المقبل.

فيما قالت الدكتورة ولاء وجيه، استشاري الحلول الذكية في الشركة، و مدرس الاقتصاد بجامعة بنها إن شركتهم Intelligent Systems ISYS، اكتسبت خبرتها من السوق المصري، وحصلت على ثقة عدد كبير من مؤسسات الدولة، وتقدم خدماتها التقنية لهم، علي نحو أهلها للعام الرابع علي التوالي لتحقيق اعلي درجات الشراكة مع شركة ibm العالمية حيث أن الانظمة الذكية isys شريك بلاتيني لشركة ibm و هذا المستوي تحصل عليه الشركات بعد مراجعات للتحقق من ثبوت تقديم الشركة مستوي مميز من الخدمة للعملاء المشتركين لها و ibm و تحقيق المستهدف من النمو في المبيعات ومن كفاءة الخبراء و تحديث شهاداتهم سنويًا.

وأضافت الدكتورة ولاء، في تصريحات خاصة، أن من بين المؤسسات التي تعمل معها، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة البترول والثروة المعدنية وكذلك هيئة البريد المصري وشركة مصر للطيران وكذلك شركة مصر للتأمين، إضافة إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وتابعت الدكتورة ولاء: قائمة العملاء تضم أيضا عددا كبير من البنوك، مثل البنك الأهلي وبنك مصر والمصرف المتحد وبنك التعمير والإسكان والبنك التجاري الدولي Cib، وبنك الاستثمار العربي والبنك التجاري “وفا”، وميد بنك وبنك قناة السويس وبنك الإسكندرية وبنك Saib والبنك المصري لتنمية الصادرات، وكذلك البنك العقاري.

و أكدت انهم يسعوا في isys دائمًا لتطوير خدماتهم و تقديم الحلول المبتكرة اعتمادًا علي فريق عمل يجمع بين الخبراء و الشباب و يري ان تمكين عملائهم من تحقيق أهدافهم المستقبلية و تعظيم انتاجياتهم و تحقيق نمو مطرد في اعمالهم هدف اساسي لكل افراد فريق isys .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬023

مراجعات

1 من 5٬023