شركة Spark تشارك في معرض “ستتش اند تكس” بمنتجات جديدة

قال عبد الله عز الدين مدير التسويق بشركة Spark للتوريد واستيراد ماكينات الطباعة والبلاستك، أن شركته قدمت للسوق المصري أكثر من 400 ماكينة خلال الفترة الماضية، وأن الشركة تملك الوكالة للعديد من الشركات العالمية لصناعة المكن الخاص بصناعة الطباعة والمنسوجات.

وأضاف عز الدين، في تصريحات خاصة لموقع “اقتصادنا” على هامش التواجد بمعرض “ستتش اند تكس“، أن الشركة تتواجد في السوق المصري منذ 15 عام، وأن الشركة قد قدمت العديد من ماكينات الميكنة الصناعية للسوق المحلي، فالسوق المحلي واعد ونامي ويحتاج العديد من التطوير في هذا المجال.

وأشار مدير التسويق بشركة Spark للتوريد واستيراد ماكينات الطباعة والبلاستك، أن أزمة توقف الاستيراد أثرت بشكل كبير للغاية على القطاع الصناعي في مصر، مما جعل الكثير من رجال الأعمال يتوجهون إلى التصنيع باستخدام المكونات المحلية بدلا من الاستيراد.

وأكد عز الدين، على أن هناك خطط للشركة لصناعة هذه الماكينات محليًا بدلًا من استيرادها، لافتًا إلى أن الأزمات العالمية أثرت بشكل سلبي على الصناعة والسوق المصري، فلم يتأثر السوق في مصر بهذه الأزمات وحده بل تأثرت كافة الأسواق العالمية بهذه الأحداث.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947