شركة WE تعوض العملاء بسبب انقطاع الإنترنت اليوم

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

بعد عودة الإنترنت للعمل في مصر بعد انقطاعه بسبب تعطل للأجهزة أدى إلى توقف المواقع وخدمات الخط الساخن وأنظمة البنوك لعدة ساعات قليلة قررت المصرية للاتصالات تعويض عملائها بعد عودة الإنترنت في مصر لما تسببه ذلك لهم من مشكلات.

قال المهندس محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، إنه سيتم تعويض العملاء بعد عودة خدمات الإنترنت خلال الساعات المقبلة، ولكن بعد ضمان عودة الخدمة بشكل كامل لجميع العملاء في كافة محافظات الجمهورية.

تعويض العملاء عن انقطاع الإنترنت

وأضاف أبو طالب خلال تصريحات تلفزيونية: سيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات المقبلة، متابعًا: فريق العمل يعمل على إصلاح المشكلة، وجار استعادة الخدمة بشكل كامل، وبعدها سيتم إصدار بيان بتعويضات لجميع العملاء بسبب انقطع الإنترنت في مصر.

وأضاف: لا يوجد مكان محدد حدث فيه انقطاع الإنترنت، ولكن الانقطاع حدث في عدة أماكن في الجمهورية، نظرًا لأنه يتم توزيع المناطق، ولا يتم وضع المحافظات على أجهزة واحدة.

سبب قطع الإنترنت في مصر

وعن سبب انقطاع الإنترنت في مصر، قالت الشركة إن هناك عطل تقني يؤثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق، وجاري استعادة الخدمات في أقرب وقت ممكن.

وتابع بيان الشركة أن هناك تأثر في خدمات الإنترنت في بضع المناطق ببعض محافظات الجمهورية، نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع ماطق الجمهورية، وسيتم اتعادة الخدمة بشكل كالم خلال الساعات القادمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942