شيرين عبد الوهاب الأعلى أجرًا في مصر.. 2.79 مليون جنيه في الساعة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تُعد المطربة شيرين عبد الوهاب من أشهر المطربات في مصر،  وهي الأعلى أجراً في الآونة الأخيرة، حيث تتقاضي في الساعة الواحد ما يقرب من 2.79 مليون جنيه، وذلك في حفلاتها الكبرى، كما ذكر ذلك بعض المواقع الالكترونية  كـ عربي نت، وأحداث نت؛ فقد أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلة مهرجان “قرطاج” بتونس مقابل 200 ألف دولار بدورة المهرجان السادسة والخمسين.

قدمت الفنانة شيرين أغنية خاصة للمهرجان، وكانت مدة غنائها على المسرح كما قال الفرجاني، مدير مهرجان قرطاج الدولي في تصريحات لبرنامج le sept neuf ، “إنها غنت ساعة و40 دقيقة”، ومن خلال ذلك تبين لنا أن أجر شيرين في الساعة بلغ حوالي 2.79 مليون جنيه، وأفاد الفرجاني أن شيرين تقاضت نصف ما يتقاضي أي مغني أجنبي،  ولذلك من الممكن أن يتجاوز أجر شيرين في الساعة هذا المبلغ.

أرباح شيرين عبد الوهاب في الربع الأول من 2022

وقدرت أرباح شيرين من أعمالها الفنية في الربع الأول من العام الجاري 2022  بما يتراوح بين 1.5 مليون و 2 مليون دولار، وبلغ صافي ثروتها في أوائل العام الحالي حوالي 1.8 مليون دولار، بما يعادل 35 مليون جنيه، كما ذكر موقع Know Afrika، الأمر الذي أكده موقع  لها TV، حيث قال أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي الأعلى أجراً في قائمة أسعار المطربات في مصر.

وذكرت بعض الصحف أن في حفلة رأس السنة التي أقيمت بتاريخ 31 ديسمبر 2021 على قناة دي أم سي ببرنامج  صاحبة السعادة، أن الفنانة شيرين ظهرت بإطلالة بفستان «ميتالك سيلفر» طويل واسع قليلًا، له أزرار صغيرة في النصف الأعلى، بأكمام طويلة، وفتحة بسيطة من الصدر وحتى قبل الرقبة، وعند البحث تبين أن الفستان من توقيع دار الأزياء الشهيرة OUNASS، وبلغ سعره 3749 ريالا سعوديًا، أي بما يعادل 15.687 ألف جنيه.

اشتهرت شيرين بأعمالها المميزة، فقد حققت أغنية “وبحلفلك” أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة  في خلال يومين فقط، لتحتل هذه الأغنية في اليوم الأول لها على اليوتيوب المركز الأول بأكثر من 1.6 مليون مشاهدة، والآن تم مشاهدة هذه الأغنية أكثر من 14.5 مليون مرة، وأغنية “خاصمت النوم” احتلت المركزين الثاني والثالث علي قناة شيرين الرسمية، وقناة الشركة المنتجة للأغنية، بعدد مشاهدات 4.4 مليون و6.4 مليون في أسبوع واحد، بمجموع مشاهدات 12.4 مليون مشاهدة على يوتيوب.

‎وتستعد شيرين خلال الأيام القادمة، بإحياء حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم السبت المقبل 8 أكتوبر 2022، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً على مسرح الأوبرا بالجامعة، وجاءت أسعار تذاكر الحفلة، على النحو التالي:

  • التذكرة البلاتينية بـ 2000 جنيه.
  • الجولد بـ 1500 جنيه.
  • السيلفر بـ 1000 جنيه.
  • البرونز بـ 500 جنيه.

أعمال شيرين عبد الوهاب

شاركت شيرين كعضو في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس أحلى صوت في موسم 2012 الموسم الأول للبرنامج، وموسم 2014 الموسم الثاني، و2015 الموسم الثالث، وفي عام 2017 قدمت برنامج غنائي منوع “شيري ستديو” على قناة  دي إم سي المصرية، وقدمت أيضا العديد من أغاني المسلسلات والأفلام؛ مسلسل عن العشق والهوي بـ أغنية كثير بنعشق في عام 2006، ومسلسل حكاية حياة بـ أغنية مشاعر عام2013، ومسلسل  حلاوة الدنيا 2017، ومسلسل خمسة ونصف بـ أغنية يا بتفكر يا بتحس عام 2019، ومسلسل لحم غزال بـ أغنية وشي الحقيقي عام 2021.

وحققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان الذي نال جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

جوائز وتكريمات حصلت عليها الفنانة شيرين عبد الوهاب

حصلت شيرين على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية؛ ومن بين هذه الجوائز والتكريمات:

  • 5 تكريمات من الموريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2011 و2012 و2014 و2017 و2018.
  • فازت بـ 3 جوائز من الميما ميوزيك أورد، ودير جيست كأفضل فنانه عربية.
  • أخذت لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016.
  • حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016.
  • شاركت في معظم وأكبر مهرجانات مصر والوطن العربي؛ موازين، ووافران بالمغرب، و قرطاج وصفاقس بتونس، وفبراير الكويت وأوبرا الكويت، وأوبرا دبي.
  • كانت شيرين ثاني مطربة مصرية بعد أم كلثوم تغني على مسرح بعلبك، وبعد قطيعة مصرية أكثر من 47 سنة، ومهرجان ضبية الدولي، ومهرجان القيبات، ومهرجان صيدا الساحي.
  • غنت في حفل كامل العدد بمهرجانات عم نحلمك لبنان.
  • شاركت في حفلات السعودية بجدة والرياض، وتعتبر شيرين أول فنانة عربية ومصرية تقف على مسرح بالسعودية.
  • حصل ألبوم أنا كتير، و كليب كلي ملكك على أفضل جائزة في عام 2014، و2015 على التوالي.
  • احتل ألبومها “نساي” المركز الأول من حيث المبيعات الإلكترونية، متفوقًا على أهم نجوم مصر والوطن العربي، بأرقام قياسية ومشاهدات بالملايين، وحصل على جائزتين من مهرجان دير جيست، وتطبيق أبل ميوزك في عام 2018.
  • تصدرت ألبوماتها، كألبوم جرح تانى، وألبوم لازم أعيش، وألبوم حبيت، وألبوم أنا كتير، وغيرهم، المراكز الأولى بمبيعات خيالية فور صدورها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897