طرح 672 شقة سكنية بـ “نزهة الأندلس” بأسبقية الحجز

نزهة الأندلس
نزهة الأندلس

كشف جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد 672 شقة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث، للبيع بنظام أسبقية الحجز عن طريق الـموقع الإلكتروني.

حجز شقق مشروع “نزهة الأندلس”

أفاد جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة في بيان سابق له، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد متاحة على موقع الحجز الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، اعتباراً من يوم غد الأحد 22 يناير 2023.

مشروع نزهة الأندلس

مشروع “نزهة الأندلس”

يبدأ حساب التمويل الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان والمرافق، طرح 672 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس، بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة.

رابط حجز وحدات مشروع نزهة الأندلس

ويتم الحجز والتقديم من خلال بنك التعمير والإسكان، حيث يكون الحجز إلكترونيا بنظام أسبقية الحجز “أونلاين” عبر الرابط التالي: https://www.hdb-reservation.com/

وأكد حساب التمويل الاقتصادي، أنه سيتم إتاحة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد اعتبارا من غد الأحد الموافق 22/1/2023، حيث أن الوحدات السكنية المطروحة للحجز في مشروع نزهة التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة عبارة عن نصف تشطيب، أي تشطيب الواجهات الخارجية والسلم والمدخل، وتركيب الباب الرئيسي للعمارة والأبواب الخارجية للشقق والشبابيك والبلكونات.

كما يتم تسليم الوحدة على بياض المحارة ومواسير الصرف والتغذية الخارجية ومواسير الكهرباء.

شروط حجز وحدات مشروع نزهة الأندلس

1- أن يكون المتقدم للحجز شخص مصري الجنسية.

2- لا يحق للأسرة المتقديم لحجز أكثر من وحدة.

3- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما، ويكون له أهلية التصرف والتعاقد.

4- عدم حصول المتقدم أو أحد أفراد أسرته على قطعة أرض أو وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982