“طيبة يونايتد” تشارك في ملتقى الصناعة الأول وتعلن توسعها في الأسواق التصديرية

طيبة يونايتد تشارك في ملتقى الصناعة الأول وتعلن توسعها في الأسواق التصديرية
طيبة يونايتد تشارك في ملتقى الصناعة الأول وتعلن توسعها في الأسواق التصديرية

استقبل أحمد سليمان، نائب رئيس مجموعة طيبة يونايتد، ومعتز جندية، مدير التسويق في المجموعة، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، خلال زيارته اليوم لجناح مجموعة طيبة يونايتد على هامش ملتقى الصناعة الأول، وقد تم استعرض حلول الكهرباء الجديدة لدى الشركة أمام السيد الرئيس ومنتجاتها ودورها في السوق المصري، ومشروعات الدولة، والشبكة القومية للكهرباء، وكذلك مبادرة “حياة كريمة”.

من زيارة الرئيس السيسي لجناح شركة طيبة يونايتد

وأشار نائب رئيس المجموعة أن المرحلة الحالية والمقبلة لم تكن وليدة الصدفة، ولكن بفضل الاهتمام الذى توليه القيادة السياسية على رأسها الرئيس السيسي، ودعم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء للصناعة الكهربائية ومستقبل الكهرباء في مصر، وأن هذه المرحلة تتطلب تضافر جميع الجهود، مؤكدا أن هذا الحدث بكل فخر أصبح حدث قومي.

طيبة يونايتد

وقال معتز جندية، مدير تسويق مجموعة طيبة يونايتد، في تصريحات صحفية خاصة لموقع “اقتصادنا“، إن المجموعة تعمل في 3 قطاعات، الأول قطاع الصناعة، والثاني قطاع المنتجات وحلول الطاقة، والقطاع الأخير قطاع المقاولات والهندسة، مشيرًا إلى أن الشركة في قطاع الصناعة تنتج 6 منتجات هي: لوحات الجهد المنخفض، لوحات الجهد المتوسط، أنظمة الأرضي، أنظمة المولدات، حوامل الكابلات، والإضاءات.

وذكر جندية، أن الشركة في مجال صناعة الإضاءات تنتج في مصانعها منتجات الإضاءات بنسبة 80%، وتنتج حوامل الكابلات بنسبة 100%، وتنتج المجموعة المولدات بنسبة 40%، وللعلم فإن الشركة هي التي وردت مولدات الكهرباء لمؤتمر المناخ COP27 بالكامل.

مولد كهرباء - طيبة يونايتد
مولد كهرباء – طيبة يونايتد

وأضاف جندية، أن المجموعة تنتج أنظمة الأرضي بنسبة 100%، ولدى الشركة شراكات مع شركات عالمية مثل ABB، وشنايدر، وتقوم الشركة بتوريد منتجاتها لكل القطاعات، وتوجد شراكات عالمية للشركة في مجال أجهزة تنبيهات الحريق، وتخدم الشركات بمنتجاتها قطاع المقاولات في مصر.

طيبة يونايتد

وأكد جندية، أن المجموعة تعمل مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة، والكثير من الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في الدولة.

وذكر جندية، أن المجموعة هي المجموعة الوحيدة في مصر التي تنتج سكينة الكهرباء بشكل كامل صناعة مصرية 100%، وتم بالفعل تركيب ما يقرب من 120 ألف سكينة كهربائية في الشبكة القومية للكهرباء، موضحًا أن الشركة تصدر في الوقت الحالي لما يقرب من 7 دول، وتخطط الشركة بمجموعة من الزيارات والمنتجات لغزو دول أخرى بمنتجات الشركة، والتركيز في الوقت الحالي على التوسع في دول أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861