عرض جديد من المصرية للاتصالات الاشتراك مجاني طول الصيف

We
We

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات لأصحاب التليفون الأرضي عن مفاجأة ضمن عروض الشركة للصيف، حيث تقدم We لعملائها عرض الصيف لمدة 3 شهور، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع باشتراك مجاني على باقة WE أرضي 35 لمدة 3 شهور.

تفاصيل العرض

قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان للعملاء الحاليين والجدد عن اشتراك مجاني لمدة 3 شهور في باقة وي أرضي 35 عند الاشتراك أو التحويل لباقة we أرضي 35 خلال فترة العرض، معنى ذلك أنك لن تقوم بسداد اشتراكك في الخدمة لمدة 3 شهور.

الشروط والأحكام

– هذا العرض متاح للمتعاقدين الجدد على الخط الأرضي المنزلي والمشتركين الحاليين عند الاشتراك أو التحويل لباقة (WE أرضي 35) خلال فترة العرض.

– يتم حساب الضرائب على قيمة الاشتراك قبل التخفيض.

– استمتع بالتخفيض على باقة WE أرضي 35 بدءاً من تاريخ الاشتراك ولمدة 3 شهور.

– إذا حصلت على الاشتراك المجاني وقمت بالتحويل إلى باقة أقل من WE أرضي 35 قبل 31/3/2023 يتم إضافة 75 جنيهاً على أقرب فاتورة.

– بعد الانتهاء من فترة الاستفادة بالعرض، تتم محاسبتك تلقائياً بالسعر الأساسي للباقة.

– هذا العرض ساري حتى نهاية شهر أغسطس 2022 .

– تطبّق الشروط والأحكام الخاصة بباقات WE أرضي.

– يمكنك الاشتراك في العرض من خلال خدمة العملاء (111) أو موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني أو أي فرع من فروع WE.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] فريق رعد للرياضة الإلكترونية المملوك لنادي المصرية للاتصالات في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاته خلال الفترة […]

  2. […] وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE ، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، بروتوكول تعاون مع شركة “افرست للتطوير العمراني”، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها الإدارية والتجارية، وعلى رأسها مشروع Bureau 58 Business Park ومشروع ZIA، وقع الاتفاقية الأستاذ محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، والمهندس خالد عبد السميع الرئيس التنفيذي لشركة افرست للتطوير العمراني. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861