“عز العرب” تكشف النقاب عن “DS 4” الجديدة بفئتين في السوق المحلية

Ds 4
Ds 4

كشفت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل DS الرسمي في مصر النقاب عن السيارة DS 4 موديل 2023 في السوق المحلية، والتي تأتي بفئتين، هما: Performance Line، و Trocadero.

ويرصد موقع اقتصادنا تفاصيل السيارتين وأسعارهما فيما يلي:

أسعار سيارات DS 4 2023

الفئة الأولى Performance Line تأتي بسعر مليون و500 ألف جنيه.

والفئة الثانية Trocadero وهي الفئة الأعلى فتأتي بسعر مليون و680 ألف جنيه.

DS 4

مواصفات سيارات DS 4

تأتي سيارات DS 4 بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر تيربو يولد قوة 216 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر مع ناقل حركة اوتوماتيك ب8 سرعات.

تتميز السيارة DS 4 بأبعاد مميزة، حيث يبلغ عرضها 1.83 متر، وتتمتع بقطر كبير بما يوازي 19 انشاً، كما يبلغ طول السيارة 4.40 متراً وارتفاعها 1.47 متر.

تأتي مقدمة السيارة ببصمة فريدة في نظام الإضاءة، حيث أنها مزودة بنظام DS MATRIX LED VISION، والذي يتكون من مصابيح أمامية رفيعة، وتقدم نوعين من الإضاءة، إضاءة متعددة الاتجاهات وإضاءة مصفوفة وذلك بالإضافة للمصابيح النهارية التي تتكون من خطين على كل جانب (بإجمالي 150 لمبة LED) تربط WINGS DS المصابيح الأمامية بالشبكة. اعتمادًا على الفئة، تتكون DS WINGS من جزئين بزخارف ماسية بأحجام متدرجة تبرز في شبكة ثلاثية الأبعاد.

تتميز DS 4 PERFORMANCE LINE بمظهر خارجي باللون الأسود مع حزمة سوداء (DS WINGS ، وشريط بين المصابيح الخلفية والشبكة وإطارات النوافذ الجانبية) وعجلات MINNEAPOLIS معدنية سوداء مميزة بالإضافة إلى تصميم داخلي حصري.

فيما يتعلق بالاتصال ، كانت الأولوية هي توفير حل قياسي من طراز mid-range TROCADERO ، حتى لا يضطر السائق إلى إبعاد عينيه عن الطريق وتُعرف الخاصية بأسم DS EXTENDED HEAD-UP DISPLAY ويتم استخدام الخداع البصري لعرض البيانات على الزجاج الأمامي تتضمن تلك المعلومات السرعة ومساعدات السائق ونظام الملاحة في السيارة (Navigation) ورسائل التحذير.

تم ابتكار نظام المعلومات الترفيهي DS IRIS SYSTEM بالاعتماد على التكنولوجيا الحسية والتجريبية، حيث يمكن استخدام الهاتف الذكي، كما يمكن التحكم الكامل عن طريق الصوت والإشارة، كذلك يحتوي DS IRIS SYSTEM على مساعد شخصي قادر على التعرف على ما يقال, يتم دعم ذلك من خلال نظام التحكم بالاشارة الفريد DS SMART TOUCH الموجود في الكونسول الوسطي، كما يمكن استخدام الشاشة بأطراف الاصابع فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬015

مراجعات

1 من 5٬015