عطل مفاجئ يضرب موقع LinkedIn وآلاف الحسابات تتوقف

LinkedIn
LinkedIn

توقف موقع لينكد إن LinkedIn التابع لشركة مايكروسوفت الأمريكية بشكل مفاجئ بسبب عطل، مساء أمس الأربعاء، مما منع آلاف المستخدمين من الوصول إلى حساباتهم، وفقا لموقع تتبع انقطاع الخدمات Down detector.

وتلقى موقع Down detector أكثر من 48 ألف بلاغ عن انقطاع الخدمة المتعلقة بالشبكة الاجتماعية LinkedIn التي تركز على قطاع الأعمال، فيما أكدت “لينكد إن” عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: إن بعض المستخدمين ربما يواجهون مشكلات وأنها تعمل على حلها سريعا”.

وأوضح بعض المتأثرين بالعطل، أنهم عند استخدام تطبيق “لينكد إن”، ظهرت لهم رسالة تخبرهم بوجود “خطأ ما”، وفي غصون ساعة أكدت شركة “لينكد إن”، على إن خدمتها عادت إلى العمل بعد انقطاع قصير أثر على آلاف المستخدمين حول العالم.

جدير بالذكر أن الخلل المفاجي الذي ضرب خدمة “لينكد إن“، يأتي بعد 24 ساعة فقط من العطل الذي طال منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك وإنستجرام.

وقد شهدت الخدمات المملوكة لشركة “ميتا” الأمريكية، انقطاعا لمدة أكثر من ساعتين يوم الثلاثاء الماضي، بسبب مشكلة فنية وأثرت على مئات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم، الذين تفاجئو بخروج حساباتهم الشخصية بشكل تلقائي، مع صعوبة تسجيل الدخول مجددا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982