عقوبة جديدة بإيقاف القيد عن الزمالك والسبب بوطيب وباتشيكو.. تفاصيل

نادي الزمالك

قال مصدر مسئول بنادي الزمالك إن اللاعب خالد بوطيب حصل على حكم بتأيد الغرامة المالية على نادى الزمالك، والمقدرة بمليون و900 ألف يوريو، ووصلت لـ 2 مليون و400 ألف يورو بالغرامات الموقعة على النادي، مضيفًا أن مجلس الزمالك وعمرو أدهم يتواصلون مع محامي اللاعب من أجل الوصول لاتفاق حول جدولة المبلغ، وينتظر المجلس موافقة اللاعب، وفى حالة عدم التوصل لاتفاق سيتعرض النادى لإيقاف قيده فى الموسم الجديد.

يشار إلى أن نادي الزمالك مع اللاعب خالد بوطيب في يناير 2019، قبل أن يفسخ عقده في يناير 2020، الأمر الذى دفع اللاعب إلى شكوى الزمالك.

من جهة أخرى، يترقب جايمي باتشيكو جلسة يوم 30 أبريل الجاري، للحكم النهائي فى شكواه ضد الزمالك، وأكد المصدر أن المدرب البرتغالي حكم له فى البداية بحصوله على باقي قيمة عقده مع الزمالك والبالغة 600 ألف يورو، لكن المدرب جدد شكواه وطلب الحصول على قيمة عقده بالكامل، وهو ما سيتم الحكم فيه فى جلسة 30 أبريل.

ويسعى الزمالك للتواصل مع باتشيكو عقب رحيل المدرب عن تدريب بيراميدز، إلا أنه غادر القاهرة ولم يتمكن مجلس الزمالك من التواصل مع الخواجة للوصول لحل يرضى الطرفين، ويبحث الزمالك عن وسطاء للتواصل مع باتشيكو.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬934

مراجعات

1 من 4٬934