على هامش معرض نبيو 2022.. وزير التموين يفتتح مصنع ماستر جولد مصر الجديد

افتتاح مصنع شركة ماستر مصر للذهب
افتتاح مصنع شركة ماستر مصر للذهب

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصلحي المصنع الجديد الخاص بشركة ماستر مصر للذهب (ماستر جولد إيجيبت)، وذلك على هامش افتتاح معرض نبيو 2022، ويعد هذا المصنع الأكبر للشركة التي كانت تمتلك 7 مصانع تم تجميعهم في هذا المصنع.

افتتاح مصنع ماستر جولد إيجيبت

وقال أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة، إن هذا المصنع يضم 600 عامل، مؤكدًا على أن للشركة تاريخ عريق في صناعة المشغولات الذهبية، فقد تم تأسيسها عام 1997 في منطقة حارة اليهود، وهي تمتلك 7 أفرع لتجارة الجملة، متوزعة على جميع محافظات الجمهورية.


وذكر مصطفي صابر، العضو المنتدب لشركة ماستر جولد مصر، أن المصنع الجديد للشركة يأتي ضمن الاستراتيجية التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تختص بتعظيم الصناعة المصرية، وزيادة الصادرات، ضمن تنفيذ وتحقيق استراتيجية 100 مليار دولار صادرات، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للصناعة، مفيدًا أن المعرض فرصة ذهبية لزيادة تنافسية المنتج المصري الذي يكتسب سمعه كبيرة.

شركة ماستر مصر للذهب

تشارك شركة ماستر مصر للذهب بجناح كبير في معرض نيبو، في المعرض الذي يحظى برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقدم العديد من المنتجات الجديدة التي تطلقها مع المعرض الجديد، وتعد الشركة أحد أكبر المصانع التي تنتج المشغولات الذهبية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861