عميل يشتكي من شركة سويس جولد للسبائك ويؤكد “مبيدوش كاش باك”

سبائك سويس جولد
سبائك سويس جولد

كشف أحد عملاء شركة “سويس جولد Swiss Gold” للسبائك الذهبية في شكوى له نشرها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أن الشركة تمتنع عن صرف “كاش باك” على السبائك التي تقوم ببيعها، في ظاهرة غريبة بالنسبة له، بعكس ما تقوم به الشركات الأخرى المنافسة لسويس جولد في سوق الذهب بمصر.

سبائك Swiss Gold

وجاءت نص الشكوى التي حصل عليها موقع “اقتصادنا” كالتالي:

“انا حابب اشارك تجربتي مع شركة Swiss Gold للسبائك الذهبية انا اشتريت منهم اكتر من سبيكة في وقت قصير وكان اي حد عايز يجيب ذهب كنت بنصحه بيهم لكن الوضع اختلف عند البيع ولاقيت وجه تاني خالص.
اولا مفيش حاجة عندهم اسمها كاش باك الي بتسمعه وانت بتشتري منهم.
ثانيًا معندهمش احترام للعميل الي جاي يبيع يوقفوه كانه جاي يشحت منهم طبعا عكس العميل الي جاي يشتري
ثالثا والاهم فرق السعر بين البيع والشراء في الجرام حوالي 200 وعلي عكس الصاغة يعني لما جيت ابيع عندهم النهارده قالي 2016 وده بالكاش باك ولما بعت في الصاغة بعت ب 2100 وبدون كاش باك ف نصيحة لوجه الله اي حد بيفكر يشتري سبائك يبعد عن الشركة دي نهائي وياريت الادمن ميبقاش عنده انحياز وينزل الكلام ده بكل شفافية.”

شركة Swiss Gold

تتواجد شركة Swiss Gold في مصر منذ سنوات عديدة، ومهمتها الأساسية بحسب ما نشر بموقع الشركة توفير الذهب على شكل سبائك وعملات معدنية بأوزان مختلفة تضمن تكافؤ الفرص الاستثمارية لجميع فئات المستثمرين.

وتمثل Swiss Gold Egypt شركة Swiss Gold Company السويسرية، فـ Swiss Gold هي مصفاة ومصنع ذهب، تعمل على تكرير وتصنيع الذهب بجودة فائقة مكنت الشركة من الحصول على شهادة ISO في إدارة المنتجات والإدارة البيئية.

منتجات شركة Swiss Gold

منتجات شركة Swiss Gold

تنتج شركة Swiss Gold عملات ذهبية عيار 21 قيراطًا ، متوفرة من الربع ونصف الجنيه بأشكال مختلفة، كما تقوم بإنتاج سبائك الذهب عيار 24 قيراطًا، وذلك بأوزان مختلفة من وزن الجرام الواحد إلى الكيلوجرام.

وتمتلك الشركة مقرين رئيسيين في مصر ، الأول بمنطقة مصر الجديدة، والثاني بالمنصورة، علاوة على تعاونها مع العديد من الموزعين في مختلف محافظات الجمهورية.

ومنذ دخول الشركة إلى مصر وهي تنتج مختلف منتجاتها تحت إشراف هيئة الدمج والموازين المصرية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وبمقاييس ومعايير المواصفات العالمية المسجلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861