غدًا آخر يوم للحجز.. الحق اشتري شقة العمر بمشروع “داره” بأسعار تبدأ من 760 ألف جنيه

مشروع داره للإسكان الفاخر
مشروع داره للإسكان الفاخر

أكد صندوق التنمية الحضرية أن أخر موعد لحجز شقق مشروع “داره” سيكون غدًا الأحد 31 ديسمبر 2023، وتتواجدج هذه الشقق في 8 محافظات، وقد تم إعلان ذلك عبر منشور لصندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، لافتًا إلى أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

مصاريف حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أشار صندوق التنمية الحضارية إلى أنه لا توجد مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

مشروع داره
مشروع داره

شروط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

صرح المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع “داره” في 8 محافظات، مؤكدًا أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع “داره”.

محافظات شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أفاد المهندس خالد صديق، أنه سيتم طرح شقق صندوق التنمية الحضرية في محافظات القاهرة، والقليوبية، وسوهاج، والفيوم، والمنيا، والشرقية، وكفر الشيخ، والدقهلية.

أسعار وأنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار شقق مشروع “داره” تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

كيفية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945