غدًا.. قطع المياه عن 9 مناطق بمركز أوسيم – جيزة لمدة 12 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

قامت محافظة الجيزة بالإشارة إلى قيام شركة المياه بقطع المياه لمدة 12 ساعة، عن عدد من المناطق بمركز أوسيم؛ وذلك لربط خط مياه جديد، بداية من الساعة 10 صباح غدا الأحد الموافق 20 / 11 / 2022.

وأوضحت المحافظة أن سبب القطع يكمن في ربط خط المياه قطر 1200مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم والمتعارض مع مسار محور الفريق كمال عامر، وذلك في إطار تنفيذ مشروع المحور الجزء الرابع من القطاع الشمالي.

وأفادت المحافظة بأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه تابعة لمركز أوسيم وهي: بشتيل لعبة، بشتيل البلد، بني محمد، عزبة المطار، الصفطاوي، البراجيل، يمين المحور، أرض اللواء، المعتمدية.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع توفير سيارات مياه للمناطق المقرر قطع المياه عنها خلال فترة الأعمال.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أوسيم بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعه إنهاء الأعمال وإزالة أي معوقات أمام المواطنين أو الشركة المنفذة للعمل.

وستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك فى الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940