فور طرحها.. انتهاء حجز وحدات الإسكان الاقتصادي بمشروع نزهة التجمع الثالث

الإسكان الاقتصادي
الإسكان الاقتصادي

أعلن حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان، صباح اليوم الأحد، عن فتح باب الحجز الإلكتروني لعدد 14 وحدة سكنية بمشروع نزهة التجمع الثالث (منطقة المستقبل 3) بمدينة القاهرة الجديدة. وفور فتح باب الحجز وفي غضون 10 دقائق تم حجز الوحدات المطروحة.

وتعمل وزارة الإسكان في الوقت الحالي على التوسع في طروحات الشقق السكنية المتنوعة سواء الإسكان الاجتماعي وسكن الفئات المتوسطة والسكن الاقتصادي، وبحسب مصادر مطلعة من وزارة الإسكان فإنه من المقرر طرح مجموعة كبيرة من شقق الإسكان المتنوعة مع نهاية العام الحالي أو مع بداية العام المقبل 2022، وذلك بعد انتهاء حجز كافة الوحدات التي طرحتها الدولة في مشروعات سكن لكل المصريين، ومشروعات جنة ودار مصر وسكن مصر.

الإسكان الاقتصادي
الإسكان الاقتصادي

مساحات وحدات السكن الاقتصادي

طرح حساب تمويل الإسكان الاقتصادي 14 وحدة سكنية بمشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وذلك لمن يريد الحصول على وحدات سكنية بنظام النصف تشطيب، وتتراوح مساحات الشقق السكنية ما بين 112م و120م.

جدير بالذكر أنه قد تم بدأ التقديم لشقق مشروع نزهة التجمع الثالث (منطقة المستقبل 3) في مدينة القاهرة الجديدة منذ حوالي 15 يومًا، واشترط الحساب دفع 100 ألف جنيه دفعة جدية حجز، علاوة على 500 جنيها مصاريف إدارية، عن طريق تحويل لبنك التعمير والإسكان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬023

مراجعات

1 من 5٬023