فيلم فضل ونعمة.. إيرادات تتخطى 3 مليون جنيه في خلال 72 ساعة

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

شاهد فيلم فضل ونعمة إقبال كبير جدًا في دور السينما المصرية على شباك التذاكر، حيث بلغت إيرادات الفيلم في أول يوم عرض 505 ألف جنيه، بينما في اليوم الثاني حوالي 1.2 مليون جنيه، وارتفعت إيرادات اليوم الثالث بحوالي 1.3 مليون جنيه.
وأوضح محمود الدفراوي، مدير التوزيع السنيمائي، أن إجمالي إيرادات الفيلم بلغت خلال 3 أيام حوالي 3 مليون جنيه وأكثر، ليتربع فيلم “فضل ونعمة” على قائمة أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في السينما المصرية في الفترة الماضية، وينافس الأفلام التي حققت إيرادات ضخمة في أولى أيام عرضها وطرحها في السينيمات.

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

أحداث فيلم فضل ونعمة

تدور أحداث فيلم “فضل ونعمة” عن قصة كوميدية اجتماعية، حول الزوجين فضل “ماجد الكدوانى”، ونعمة “هند صبري” الباحثان عن تحقيق أمان مادي جديد بعد أن ترك الأب عمله كمهندس، ولجأت زوجته لفكرة صناعة الأطعمة وبيعها على عربة متنقلة.
ويبرز الفيلم علاقة الآباء بالأبناء، وفقدان التواصل والاحترام بينهما، ويطرحها في إطار كوميدي، ويناقش أيضًا تأثير منصات التواصل الاجتماعي على الأطفال وعلاقاتهم بالآباء والأمهات، ويجسدها الفيلم في شخصيات فضل ونعمة بفقدان التواصل بينهم وبين أبنائهما، كما أن الفيلم ركز على الطبقات الثقافية بين أفراد المجتمع بأختلاف التعليم والتواصل والبيئة المحيطة.
كما أن الفيلم طرح قضية المخدرات وكيفية انتشارها بصورة كبيره بين أفراد المجتمع، وكيفية التلاعب من قبل تاجر المخدرات باستغلال عامة الشعب في التعاون معهم بدون علمهم، لتوزيع المواد المخدرة في الأماكن المزحمة التي يصعب الوصول إليهم.

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

أبطال فيلم فضل ونعمة

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ماجد الكدواني وهند صبري، كل من بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمين العبد، إسماعيل الجندي، شريف دسوقي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

جدير بالذكر، أن فيلم كيرة والجن منافس له ويحتل المركز الثاني من دور العرض للسينما، وتشارك في بطولته أيضا هند صبري، ثم فيلم “تسليم أهالي” يأتي في المركز الثالث بينهما لـ دنيا سمير غانم، وهشام ماجد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬009

مراجعات

1 من 5٬009