فيوتشر إلى وصافة الدوري بفوزه على الاتحاد السكندري

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

استطاع فريق فيوتشر أن يحصد الثلاث نقاط من فوزه على الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت منذ قليل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة.

سجل فيوتشر الهدف بالدقيقة 24 بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها الحاج باري بتمريرة لزميله عبد الكبير الوادي على حدود المنطقة، والذي أطلق تسديدة قوية داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة وصل فيوتشر إلى وصافة جدول الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حتى الآن، إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد فقط، بينما احتل نادي الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، حيث فاز في 3 مواجهات وخسر في لقاءين.

يذكر أن لاعب فيوتشر سعد سمير قد تم طرده أثناء المباراة بحصوله على إنذارين في المباراة، نتيجة عرقلة متعمدة لأوستين أموتو لاعب الاتحاد.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري ضد فيوتشر مكونا من: “حراسة المرمى: المهدي سليمان، وخط الدفاع: هشام صلاح، خالد صبحي، محمود علاء، صبري رحيل، وفي خط الوسط: مورو، مروان عطية، سعيدو، وخط الهجوم: إبراهيم حسن، مابولولو، أحمد عيد”.

بينما جاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: “حراسة المرمى: محمود جنش، وخط الدفاع: جوزيف جوناثان – محمود مرعي – سعد سمير – باسم علي، وخط الوسط: هشام عادل – غنام محمد – عمر كمال عبد الواحد – مصطفى البدري – عبد الكبير الوادي، والهجوم: الحاجي باري”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940