قريبًا Gmail بمظهره الجديد بين يدي المستخدمين.. فما الجديد؟

Gmail
Gmail

أعلنت شركة جوجل Google عن قرب ظهور الواجهة المحدثة لتطبيق Gmail. ففي فبراير 2022 تم التقريب بين Meet وشات و Spaces وتم تطبيق عدد من تأثيرات تصميم  Material You، لكن منذ اليوم سيظهر حسابك بطريقة عرض جديدة ومختلفة، وهو الأمر الذي سيعمم في القريب العاجل.

ومن المقرر أن تجمع واجهة المستخدم المحدثة الأزرار للبريد، و Meet ، و Spaces ، والدردشة في قائمة واحدة أعلى الشريط الأيمن للشاشة بدلاً من إظهار عدة محادثات من كل واحدة في القائمة. ويمكنك الانتقال سريعًا إلى محادثة في أي قسم إذ ستظهر قائمة عند تمرير الماوس فوق الرمز الخاص بها.

وبحسب Google ، فإن المستخدم يمكنه اختيار التطبيقات المضمنة في قائمة الإعدادات السريعة ، إذ ستتمكن من الرجوع إلى المظهر القديم إذا كنت تفضل ذلك الأمر. على عكس الإصدار المعتاد لمدة 15 يومًا للميزات الجديدة ، وفي هذا الصدد تقول Google : إن هذه الميزة “إطلاق موسع” ، لذلك بينما تأتي إلى Workspace وحسابات Gmail الشخصية على حد سواء، فقد يستغرق الأمر أكثر من 14 يومًا حتى تتغير الواجهة.

و إذا كنت عزيزي القارئ ترغب فقط في خوض هذه التجربة ، فيجب عليك أن تكون قادرًا على الاشتراك (والتراجع) من قائمة الإعدادات السريعة في الوقت الحالي، طالما أنك قمت بالتبديل إلى الدردشة من Hangouts فعليًا ووضعت الدردشة في القائمة اليمنى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬890

مراجعات

1 من 4٬890