قمة نارية في نهائي كأس مصر ونفاد تذاكر اللقاء بعد ساعات من طرحها

تذكرتي
تذكرتي

صرح مصدر بشركة تذكرتي رفض ذكر اسمه لموقع “اقتصادنا” عن نفاد كافة تذاكر نهائي كأس مصر 2021 قبيل ساعات من الآن، والمقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة.

وذكر المصدر أن نصيب طرفي اللقاء من التذاكر سيكون 2500 مشجع عن كل نادٍ بواقع 5000 مشجع في المجموع.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بزيه الأساسي الأحمر، بينما يرتدي الزمالك الزي البديل مع مسؤوليته عن تذاكر المباراة، في النهائي الخاص بالموسم الماضي 2020\2021.

مشوار الفريقين للنهائي

وصل الأهلي إلى المباراة النهائية بفوزه على نظيره بتروجت، بينما تغلّب الزمالك على نادي أسوان.

القناة الناقلة لنهائي كأس مصر

تُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق كلا من مدحت شلبي وبلال علام.

تاريخ الفريقين في كأس مصر

يمتلك النادي الأهلي عملاق الأندية المصرية 37 لقبًا كرقم قياسي للشياطين الحمر، بينما يمتلك الأبيض 27 لقبًا فقط وبذلك يأتي بعد الأهلي في عدد البطولات.

غيابات الأهلي والزمالك في نهائى الكأس

يستمر غياب كلا من أكرم توفيق وعمار حمدى وبيرسى تاو وميكيسوني ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات عن الأهلى بسبب الإصابة.

بينما يغيب عن الزمالك كلا من محمد أبو جبل ورزاق سيسيه وطارق حامد بسبب تجميدهم من قبل إدارة النادي بجانب سيف فاروق جعفر الذى يعانى من الإصابة.

وتعد هذه القمة المنتظرة قمة نارية خارج كل التوقعات، فكلا الفريقين لديهما الدافع للحصول على اللقب، وربما يكون الدافع أكبر لدى الأهلي الخاسر في المباراة الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز، والمتواجد في المركز الثالث في ترتيب الدوري، بينما يسير الزمالك في الدور بخطى ثابتة وحتى الآن يمتلك صدارة الدوري منفردًا.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] مرتضى أنه سيصدر بيانا بهذا الشأن عقب انتهاء مباراة الزمالك والنادي الأهلي في نهائي كأس مصر والتي ستقام في التاسعة من مساء غد، […]

  2. […] إدارة بيراميدز في نهاية الموسم، وسنحدد ماذا نحتاج في سوق الانتقالات، لدينا قوام مميز من اللاعبين، وصفقاتنا لن تتخطى […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬864

مراجعات

1 من 4٬864