كاونسل ماسترز تتخطى مستهدف مبيعات 2023 من خلال السوق السعودي

معرض عقارات النيل

أعلنت شركة كاونسل ماستر ز عن مشاركتها في معرض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية من الفترة 25-16 نوفمبر الحالي .

وقد صرح جورج مترى الرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز انفراد وتميز الشركة بنصيب كبير من المشروعات الضخمة والتميزة بالسوق المصرى على مدار سبع سنوات من الخبرة في مجال إدارة المراكز التجارية ومساعدة أصحاب المشاريع والمديرين والمطورين في تحسن جودة مراكز التسوق مع تقديم الدعم للمستثمرين المتطلعين لخدماتها.

وساعدت أيضاً العديد من تجار التجزئة على التوسع، بالإضافة لسابقة أعمال قوية في ادارة وتطوير المراكز التجارية وتجارة التجزئة الرئيسية.

والآن في خطوتها للعالمية تعرض شركة كاونسل ماسترز مجموعة كبيرة ومتكاملة من الخدمات منها المساعدة في إدارة التأجير، والإدارة الاستراتيجية، وإدارة الممتلكات، وأبحاث الملكية، والتنبؤ بالسوق، وإدارة مراكز التسوق وإدارة الممتلكات، أو إدارة التطوير، وتحليل السوق، ودراسات السوق والمراكز والمحلات التجارية، والا ستغلال التجاري الأمثل، والتسويق والعلاقات العامة، والتوسع في البيع بالتجزئة، وحقوق الامتياز التجاري؛ وعمليات إدارة وتشغيل البيع بالتجزئة.

وأضاف مترى أن توجيهات الريادة السياسية للدولة في الفترة الأخيرة شجعت الشركات والمستثمرين على الانفتاح التجارى لتسهيل النو الاقتصادى من أجل الجميع من خلال أدوات مبتكرة ومتنوعة وأكثر استدامة .

وجاء ذلك من خلال السعى للتعاون الثنائي بمختلف المجالات بين السوق المصرى والسعودى والبحث بإمكانية تبادل الخبرات في مجال إدارة وتشغيل المشاريع التجارية، كما تنفرد شركة كاونسل ماسترز لما لها خبرات مميزة في السوق التجاري بمصر في مجال إدارة وتطوير المراكز التجارية أهلتها لكي تكون الشركة الرائدة الأولى في المجال بأكمله والآن تتجهز الشركة لانطلاقتها العالمية من خلال مشاركتها في معرض عقارات النيل Nile Property Expo في المملكة العربية السعودية .

وسوف تتواجد شركة كاونسل ماسترز في معرض عقارات النيل في جدة بالريت ز كارلتون ومن يوم 16 وحتى 18 نوفمبر، وفي الرياض بكراون بلازا من يوم 23 وحتى 25 نوفمبر الحالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948