“كريازي” تفوز بجائزة EXXA كأكبر مصدر في الشركات المتوسطة في مصر

"كريازي" تفوز بجائزة EXXA
"كريازي" تفوز بجائزة EXXA

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن فوز شركة “كريازي” بجائزة أكبر مصدر في الشركات المتوسطة في مصر، وذلك بالنسخة الثانية من جوائز EXXX 2023 وذلك خلال احتفالية كبيرة إقامها المجلس التصديري في قصر عابدين يوم السبت 18 فبراير 2023، وسط حضور كبير من قيادات القطاع الصناعي وممثلي شركات القطاع الهندسي.

وقال المهندس محمد عبد الكريم رئيس التنمية الصناعية، إن جوائز التميز في التصدير الهندسي تعد واحدة من أفضل المبادرات التي أطلقها المجلس التصديري للصناعات الهندسية؛ بهدف تشجيع الشركات المصرية المصنعة والمصدرة على زيادة صادراتها وإيجاد فرص تصديرية جديدة لها في أسواق مختلفة إلى جانب خلق جيل جديد من المصدرين المبتكرين، في ظل التطور الكبير الذي تشهده الصناعة المصرية في قطاع الصناعات الهندسية والذي يؤهلها للمنافسة فى الأسواق الخارجية.

وأشار رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلي أن الهيئة تحاول جاهدة مساعدة الشركات والمصانع المصدرة في الحصول على كافة الدعم والمساندة وإنجاز المستندات المطلوبة واللازمة للعملية التصديرية، وإن الفترة المقبلة تشهد مزيد من التيسيرات للمجتمع الصناعي التصديري.

ومن جانبه قال المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ، إن النسخة الثانية من جوائز التميز في التصدير الهندسي EXXA 2023 شهدت مشاركة واسعة حيث تضاعف عدد المشاركين تقريباً لتصل إلي 90 شركة ، حيث قام المجلس التصديري بتطوير الجوائز حتى تغطي أغلب القطاعات ويكون فيها تنافس حقيقي كما تم استحداث جائزة للمرأة.


وأضاف “الصياد” خلال حفل توزيع جوائز EXXA ، أن هناك 18 جائزة في النسخة الثانية تشمل أكبر مصدر مصري من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وأكبر مصدر لأكثر عدد من الأسواق الناشئة، وأكبر مصدر لقارة أفريقيا، أكثر مصدر حقق طفرة في الصادرات، وأكبر مصدر من الشركات العالمية، و أكبر مصدر من المناطق الحرة ، أكبر مصدر في مكونات السيارات، وأكبر مصدر في الأجهزة المنزلية.

مجموعة شركات كريازي

كريازي
كريازي


تعتبر مجموعة شركات كريازي من كبري الشركات المنتجة للأجهزة المنزلية في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط، وتتكون المجموعة من خمسة شركات لإنتاج الاجهزة المنزلية بكافة انواعها و بياناتها كما يلي
الشركة الاولي – شركة انتاج الثلاجات المنزلية كريازي
تأسست عام 1985 بمدينة العاشر من رمضان. وتنتج الثلاجات المنزلية ديفروست – والديب فريزرالافقي.
الشركة الثانية – شركة كريازي للصناعات الهندسية
تأسست عام 1995 بمدينة العبور و تنتج ثلاجات المنزلية الديفروست – الغسالات الفول اوتوماتيك – البوتاجازات المنزلية.
الشركة الثالثة – شركة كريازي اليكتريك
تأسست عام 1999 بمدينة العبور لمواكبة التطورات العالمية في الصناعة بموديلات حديثة و بتقنية النوفروست و سعة لترية حتي 550 لتر . و تقوم بانتاج الثلاجات المنزلية نوفروست و الديب فريزر الافقي و الديب فريزر الرأسي نوفروست.
الشركة الرابـعة – شركة كريازي جاز
تأسست عام 2005 بمدينة العبور بغرض زيادة تنوع منتجات الشركة و تقوم بانتاج سخانات المياة المنزلية التي تعمل بالغاز الطبيعي و ايضا السخانات منزلية تعمل بالكهرباء.
الشركة الخامسة – شركة كريازي لتصنيع الاجهزة المنزلية
تم البدء في اعمال تأسيسها عام 2007 بمدينة العبور علي احدث التقنيات التكنولوجية الذكية (ديجيتال) و سعات لترية حتي 690 لتر. و تقوم بانتاج الثلاجات المنزلية النوفروست رقمية و الديب فريزر الافقي ديجيتال – الديب فريزر الرأسي ديجيتال وتستخدم مواتير موفرة للطاقة الكهربائية ” انفرتر”.
الشركة السادسة – شركة كريازي لتصنيع اجهزة التكييف
وهو مصنع متخصص بالكامل لأنتاج كافة موديلات التكييف المنزلي طبقا لاحدث انظمة التكنولوجيا الحديثة علي مستوي العالم، وحصلت الشركات حاصلة على شهادات الأيزو 18001 / 14000 / 9001، وتقوم المجموعة بتصدير كافة المنتجات للدول العربية و الافريقية منذ عام 1990 و حتي الان، ويبلغ اجمالي عدد العاملين بمجموعة شركات كريازي – 10500 عشرة الاف و خمسمائة موظف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬999

مراجعات

1 من 4٬999