“كلاسيكو الأرض” يشعل استاد الملك فهد الدولي بنهائي كأس سوبر إسبانيا.. تفاصيل

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر عشاق كرة القدم الليلة مباراة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة (كلاسيكو الأرض) وذلك بنهائي كأس سوبر إسبانيا، والذي سوف يقام على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة الـ 9 ليلا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد فى كلاسيكو الأرض الليلة بالسوبر الإسبانى، مجموعة من القنوات منها: القناة الرياضية السعودية SSC1 HD، وSSC5 HD.

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد بنهائي كأس إسبانيا

حسم فريقا برشلونة وريال مدريد تواجدهما فى كلاسيكو الليلة المنتظر بنهائي البطولة، إذ فاز برشلونة على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل 2-2، بينما نجح ريال مدريد فى التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني فور تغلبه أيضًا بركلات الترجيح على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-3.

ويعد فريق برشلونة أكثر الأندية تتويجا بلقب السوبر الإسباني برصيد 13 مرة، بينما حقق ريال مدريد اللقب 12 مرة، ومن الممكن تعادل الفريقين في عدد بطولات السوبر بفوز الريال الليلة باللقب.

ويتواجد ريال مدريد في هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

استضافة السعودية لكأس السوبر الإسباني

جدير بالذكر أن السعودية استضافت بطولة كأس السوبر الإسباني لأول مرة عام 2020، وتوّج بلقبها ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أتلتيكو مدريد في جدة، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بتواجد أربعة فرق في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها كذلك برشلونة، بعد فوزه على أتلتيك بلباو.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951