كولر يفكر في الدفع بـ إمام عاشور أساسيًا أمام صن داونز في نصف نهائي السوبر الأفريقي

إمام عاشور
إمام عاشور

يفكر مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلى في إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراته القادمة التي ستجمعه بـ صن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعدما شهدت مباراة سيمبا أمس ظهور الأهلي بمستوى متوسط وارتكاب عدد من اللاعبين أخطاء كثيرة.

واستقر كولر على إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أهمها عودة ياسر إبراهيم للمشاركة أساسيا بجوار محمد عبد المنعم بدلا من رامي ربيعة وكذلك عودة إمام عاشور للمشاركة الأساسية بدلا من أفشة حال تأكد جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة في المباراة.

كما يفكر كولر في إشراك رضا سليم أساسيا في مباراة صن داونز على حساب حسين الشحات للاستفادة من سرعاته وقدراته في الاختراق في حالة واحد على واحد، بينما لم يحسم موقفه من استمرار مروان عطية في التشكيل الأساسي أو إعادة أحمد نبيل كوكا للعب بدلا منه.

جدير بالذكر أن بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم تقام هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬939

مراجعات

1 من 4٬939