كيا تكشف عن الصور الأولى التشويقية للنسخة المحسنة “الفيس ليفت” والإعلان الرسمي الأسبوع المقبل

كيا الفيس ليفت

كشفت العلامة الكورية كيا الصور الأولى التشويقية للنسخة المحسنة “الفيس ليفت” من أكسيد، والتي سوف تحصل على لمسات تصميمية حديثة وجديدة بالتصميم الخارجي للسيارة، مع تحديثات بمقصورة القيادة، وتُعد أكسيد هي نسخة الكروس أوفر من سيارة كيا سييد، وظهرت للمرة الأولى عالميا في نهاية عام 2019، وتعد حاليًّا واحدة من أشهر سيارات كيا في مصر.

سوف تحصل أكسيد الكروس أوفر على لمسات خارجية رياضية جديدة، حيث يظهر من الصور التخطيطية للسيارة أنها سوف تحصل على منظومة إضاءة أمامية جديدة، مع مصد أمامي بتصميم رياضي جديد، مع الحفاظ على تصميم الشبكة الأمامية، بالإضافة إلى عجلات رياضية بتصميم محدث بدلًا من السابقة.

وعند النظر على التصميم الخلفي لنسخة الفيس ليفت تظهر السيارة مع منظومة إضاءة جديدة محدثة تتشابه مع الموجودة في نسخة الفيس ليفت من كيا سييد، ولكن لا تظهر المزيد من التحديثات الهامة بالتصميم الخارجي، حيث تقتصر باقي اللمسات على تقليل الكروم المستخدم بالهيكل الخارجي للسيارة مع زيادة الطابع الرياضي فقط.

منظومة حركة هجينة

لم تكشف كيا المزيد من المعلومات حول السيارة، ولكن أشارت أن نسخة الفيس ليفت سوف تقدم بمنظومة حركة هجينة خفيفة، وأخرى أكثر قوة قابلة للشحن “PHEV”، مع الإشارة على الحفاظ مستويات الأداء الخاصة بالسيارة وزيادة معدلات الأمان والسلامة بالسيارة بجانب أنظمة المعلومات والترفيه.

موعد الكشف الرسمي سوف تكشف كيا رسميًّا عن أكسيد الفيس ليفت في الأسبوع القادم، وسوف يتم إطلاق السيارة بالأسواق الأوروبية في وقت لاحق من العام الحالي، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور توافرها. وفي الوقت الحالي تقدم كيا أكسيد في مصر بفئتين من التجهيزات بسعر يبدأ من 500 ألف جنيه

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬863

مراجعات

1 من 4٬863