https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

كيف دعم “المصرف المتحد” المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية في 2023؟

ساهم المصرف المتحد، أحد أكبر البنوك المصرية، في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في عام 2023، ليكون من أهم المصارف الرائدة في تشجيع الشباب المصري.

وكان أول القطاعات التي شهد عملية تطوير للفكر المصرفي وإدارة التمويلات هو قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمصرف المتحد، وذلك عن طريق تقديم حزمة من الحلول التمويلية المتخصصة والخدمات الرقمية والاستشارات الفنية مع الحفاظ على استدامة النمو والأرباح، وذلك علي الرغم من التاثيرات السلبية لجائحة كورونا علي الاقتصاد العالمي.

كنا شجع المصرف المتحد عملية التحول لمجتمع غير نقدي، من خلال العمل علي نشر ثقافة المعاملات المالية وزيادة الوعي المجتمعي بآليات العمل الرقمي. حيث كثف المصرف المتحد نشاطه الاعلامي والتسويقي لعملية التحول والعمل بتقنية الانترنت البنكي للشركات. كذلك ادارة الثروات والسيولة النقدية cash management.

أما في مجال التمويل المتناهي الصغر، ففي فبراير 2023، أعلن المصرف المتحد عن نتائج محفظة اعماله المخصصة لقطاع المشروعات المتناهية الصغر والتي تخطت 520 مليون جنيه عن عام 2022.

ولم يكتفي المصرف المتحد عند هذا الحد في تقديم التمويل المالي اللازم لقطاع التمويل المتناهي الصغر، بل يعمل علي تنمية سلاسل القيمة. وبالتحديد في مجال الانتاج الزراعي.

وهذا كان له أثر كبير علي خلق فرص عمل جديدة للشباب والمرأة في مجال المنتجات الزراعية مثل : التعبئة والتغليف والنقل والتسويق الغذائي والمنتجات الزراعية.

كما يعمل المصرف المتحد حاليا على ربط سلاسل القيمة بالمصانع الكبيرة لتقديم الدعم الفني بالاضافة للتمويلي. الأمر الذي يساهم في تحديث أساليب الزراعة وتجميع المنتجات الزراعية والمحافظة على معايير السلامة والالتزام، فضلا عن المساهمة في القضاء على الاقتصاد غير الرسمي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬192

مراجعات

1 من 5٬192