كيف يدعم بنك مصر المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟

يحرص بنك مصر، أحد أكبر البنوك المصرية، على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصة “اكسبريس” للمشروعات المتاحة على موقع البنك عبر الإنترنت.

وتهدف هذه المنصة Express إلى جمع جميع المنتجات والخدمات لعملاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر معًا في مكان واحد مناسب عبر الإنترنت، يتيح لهم ذلك تصفح أنظمة التمويل المختلفة والخدمات غير المالية والوصول إليها بسهولة للمساعدة في إدارة وتنمية أعمالهم بكفاءة وسلاسة وأمان.

وتقدم هذه المنصة ما يلي:

الخدمات المالية

أنظمة التمويل السريع – تقدم بطلبك إلكترونياً للحصول على برامج التمويل المناسبة.

أنظمة تمويل الفروع – تتيح للعملاء الحصول على المعلومات الكافية حول كيفية التقديم أو الاشتراك في أي خدمات غير متوفرة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء مشاركة تفاصيل نشاطهم التجاري وتحميل المستندات وطلب معلومات الاتصال من الإدارة المختصة.

فتح حساب Express Corporate عبر الإنترنت – يمكن للعملاء الجدد الآن التقدم بطلب لفتح حساب من خلال عملية مبسطة عبر الإنترنت.

الخدمات غير المالية:

توفر المنصة لرواد الأعمال وعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة خدمات غير مالية من البنك لتطوير وتشغيل مشاريعهم بكفاءة. وتشمل هذه الخدمات خدمات تسهيل التمويل، ودراسات الجدوى، والتحليل المالي، والتواصل مع الموردين والأسواق المستهدفة، والمزيد.

فوائد أخرى
الشراكات والعروض:
تتوفر من خلال المنصة شراكات وعروض يمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة أعماله.

مركز المساعدة

يتيح مركز المساعدة للعملاء البحث عن الأسئلة المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا والإجابة عليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942