لاعبو الأهلي يجتمعون في المران الأول تحت القيادة الجديدة لـ “كولر”

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وخاض الفريق مرانه الأول تحت قيادة المدير الفني السويسري الجديد مارسيل كولر، ضمن الاستعداد للمرحلة المقبلة، وذلك بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة هامة للاعبين قبل انطلاق المران للتعارف، وشهدت المحاضرة الحديث عن خطط العمل الخاصة بالفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد توليه القيادة الفنية بشكل رسمي.

وفي بداية المران خاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، بينما أدى حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة العائد ميشيل يانكون.

وشهد مران الفريق انتظام حسين الشحات في التدريبات الجماعية بصورة كاملة، بينما شارك عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في جانب من المران الجماعي، قبل أن يستكملوا التدريبات البدنية.

وخاض الثلاثي محمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف تدريبات تأهيلية، بينما واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به في «الجيم».

من مران الأهلي اليوم

جدير بالذكر أن مارسيل كولر صرح فور استلامه مهمة تدريب الأهلي بقوله: “سعيد بتولي مهمة تدريب الأهلي صاحب الشعبية الجارفة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح مع هذا النادي، وإسعاد جماهيره”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815