للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. تعطل تطبيق انستجرام

انستجرام
انستجرام

اشتكى الكثيرون من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام” من تعطل التطبيق لديهم، إذ أبلغ العديد منهم عن مشكلات مع التطبيق مع تزايد المخاوف من تعطل التطبيق بشكل كلي، وذلك بحسب موقع downdetector المتخصص في رصد أعطال التطبيقات.
وعانى بعض المستخدمين من توقف التطبيق عن العمل بشكل صحيح ، إذ تم إخبار أعداد كبيرة من الأشخاص بأن حساباتهم مقفلة، ولم يتمكن المستخدمون من الاتصال بالإنترنت وبدلاً من ذلك شاهدوا رسالة تشير إلى أن حساباتهم قد تم تعليقها، لكن يبدو أن المشكلة هي مشكلة فنية في المقام الأول، وليست حظرًا جماعيًا للحسابات كما توهم البعض.
ومع ذلك، فإن الافتقار إلى الوضوح ترك المستخدمين في حيرة من أمرهم حيث اقترح التطبيق أنهم انتهكوا قواعده ولن يعودوا قادرين على استخدامه، قال Instagram في تغريدة إنه كان على علم بالمشكلات – لكنه لم يعلق على ما إذا كانت عمليات التعليق ناتجة عن خطأ ، وما إذا كانت ستتم استعادتها بعد إصلاح المشكلة. كما أنه لم يقدم أي إشارة إلى متى يمكن حل المشكلة، بحسب صحيفة independent البريطانية.

وبحسب الصحفية فقد كتب حسابه الرسمي: “نحن ندرك أن البعض منكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك”. “نحن نبحث في الأمر ونعتذر عن الإزعاج”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903