لمدة يومين.. فتح حجز شقق الإسكان المتوسط الأحد والإثنين “تفاصيل”

شقق سكنية
شقق سكنية

أعلنت وزارة الإسكان عن موعد حجز شقق مشروعات «سكن مصر ودار مصر وجنة» حيث سيتم فتح باب الحجز لمدة يومين فقط، عبر الموقع الإلكتروني لـ بنك التعمير والإسكان، ليبدء حجز واختيار الشقق في هذه المشروعات للمواطنين المتقدمين على المشروع يوم الأحد 5 مارس 2023.

موعد حجز شقق مشروعات الإسكان المتوسط

يبدأ حجر الوحدات بداية من يوم الأحد 5 مارس 2023 من الساعة 10 صباح يوم، وحتى الساعة 11:59 مساءً يوم الإثنين 6 مارس 2023، أي لمدة يومين فقط، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online” عبر موقع حجز بنك التعمير والإسكان.

يأتي ذلك بعدما تم سداد جدية الحجز لشقق المشروع وانتهى الدفع يوم الخميس 16 فبراير، وضم طرح الوزارة 512 وحدة سكنية بمشروع “دار مصر”، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بمقدم 80 ألف جنيه، وبـ4 مدن جديدة (15 مايو – العبور – دمياط الجديدة – برج العرب الجديدة).

دار مصر
دار مصر

طريقة التقديم على شقق دار مصر

وتأتي خطوات التقديم والحجز في مشروع دار مصر على النحو التالي:

  • الدخول على موقع حجز بنك التعمير والإسكان يوم الاثنين 6 مارس من خلال حسابك الذى سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.
  • اضغط على “أرغب فى التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).
  • ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.
  • في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد المبالغ المسددة وفقا لما يلي:
  • سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة.
  • يتم رد المبالغ المسددة بناء على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861