لهذا السبب إغلاق تطبيق Artifact للأخبار بعد أقل من عام على إطلاقه

إغلاق تطبيق Artifact
إغلاق تطبيق Artifact

أغلق مؤسسا تطبيق انستجرام، Kevin Systrom وMike Krieger، تطبيق الأخبار المعروف باسم Artifact بعد أقل من عام من إطلاقه، ليؤكدا على أن ميزات قراءة الأخبار الأساسية الخاصة بالتطبيق ستظل متاحة عبر الإنترنت حتى نهاية فبراير 2024، ولكنها ستزيل قدرات التعليق والنشر على الفور، بحسب تقرير نشره موقع engadget.

تطبيق Artifact

عرف تطبيق Artifact بميزات تتمحور حول الذكاء الاصطناعي علاوة على القدرات الخاصه بالتعليق والنشر الشبيهة بـ Reddit، وقد نال التطبيق إشادة الصحفيين الذين أعربوا عن تقديرهم للميزات الملائمة للمراسلين مثل صفحات المؤلف المخصصة، وقد ظهر بشكل بارز في متاجر تطبيقات أبل وجوجل .

وحول قرار إغلاق تطبيق Artifact كتب سيستروم: “لقد بنينا شيئًا تحبه مجموعة أساسية من المستخدمين، لكننا توصلنا إلى أن فرصة السوق ليست كبيرة بما يكفي لضمان استمرار الاستثمار بهذه الطريقة.

وعلى الرغم من أنه لم يذكر ما قد يفعله بعد ذلك، فقد أشارت مذكرة سيستروم إلى أنه قد يتولى في مرحلة ما مشروعًا جديدًا يركز على الذكاء الاصطناعي.

وكتب: “أنا شخصيا متحمس لمواصلة بناء أشياء جديدة، على الرغم من أن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما قد يكون عليه ذلك، ونحن نعيش في وقت مثير حيث يغير الذكاء الاصطناعي كل شيء نلمسه تقريبًا، وتبدو فرص الأفكار الجديدة لا حدود لها.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967