لو معاك فلوس بالدولار تشتري عقار دلوقتي ولا تستنى التعويم؟.. “خبيران” يجيبان

أحمد عبد السلام ومحمد عبد الرحمن

“بتدور على شقة أو عقار؟. هنقولك تعمل إيه”.. تحدث الاستشاريين العقاريين أحمد عبدالسلام ومحمد عبدربه، عن الوقت المناسب لشراء العقارات خلال الفترة الحالية في ظل الحديث عن حدوث تعويم جديد للجنيه.

وقال الاستشاري العقاري أحمد عبدالسلام خلال برنامج “قهوة العقارات”، إنه في حالة توافر أموال بالدولار لدى العميل، ويبحث عن شراء شقة أو عقار بالتقسيط فعليه اتخاذ القرار بشكل عاجل دون انتظار أي قرارات جديدة قد تتعلق بتعويم الجنيه.

وأضاف “عبدالسلام”، أنه في حالة حدوث التعويم يرتفع سعر الدولار وترتفع معه سعر العقارات، ولكن الزيادة في قيمة العقار تكون أكبر بكتير لأنها تكون علي القيمة الإجمالية للعقار وفي هذا الحالة يكون العميل قد دفع جزء بسيط وهو المقدم مما يجعل العائد علي المدفوع كبير جدا لذلك فإن الوقت الحالي مناسب لشراء العقار.

والتقط منه طرف الحديث الاستشاري العقاري محمد عبدربه، ناصحا العملاء الذين تتوافر معهم سيولة دولارية، ب “فك الدولارات” وشراء شقة أو عقار بالتقسيط، مضيفا: “هنا أنت الكسبان”.

وأوضح “عبدربه” أن شراء عقار بالتقسيط هو استثمار على الكل لكن العميل يدفع الجزؤ وهنا يكون هو الرابح، ناصحا بضرورة التفكير جيدا قبل اتخاذ قرار الشراء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947