ليجراند العالمية تعقد مؤتمرا لبحث استثماراتها بمصر خلال الفترة القادمة

ليجراند العالمية تعقد مؤتمرا لبحث استثماراتها بمصر خلال الفترة القادمة
ليجراند العالمية تعقد مؤتمرا لبحث استثماراتها بمصر خلال الفترة القادمة

تعقد شركة ليجراند العالمية يوم الثلاثاء 9 مايو الساعة 5 مساءاًفى فندق كمبينسكى التجمع الخامس، وتعد الشركة من أكبر الشركات العالمية فى البنية التحتية الكهربائية والرقمية للمباني وتدعم مجموعة ليجراند العديد من العلامات التجارية حول العالم والتي تتضمنها علامة ليجراند بالطبع.

بالإضافة إلى بيتشينو والكثير من العلامات الأخرى تصل لأكثر من 80 علامة فى 90 دولة وتوزع الشركة منتجاتها في أكثر من 170 دولة، و بلغ حجم مبيعات مجموعة ليجراند العالمية 8.3 مليار يورو لعام 2022. كما تتواجد ليجراند فى مصر ما يقرب من 50 سنه فى السوق.

ويعقد المؤتمر الصحفي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة بينوا كوكارت ولأول مرة فى مصر، في حدث كبير للتأكيد على التزام ليجراند تجاه السوق المصري، وإيمانًا واضحًا بأن التحديات الاقتصادية التي تشهدها مصر سوف يتم التغلب عليها، كما سيتم الإعلان عن أهم إنجازات الشركة خلال السنين الماضية واتجاه الشركة خلال الفترة القادمة وخطة توسعاتها فى السوق.

و تعمل الشركة في 90 دولة ويعمل بها أكثر من 38 ألف موظفًا حول العالم، وتمتلك في فرنسا وحدها 22 مصنعًا بينما أكبر وأول مصنع لها في أفريقيا يوجد في مدينة السادات على مساحة 17 ألف متر، ويوفر المصنع 1200 وظيفة مباشرة وغير مباشرة و35 % من إنتاجه يتم تصديره إلى فرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة والبرازيل وروسيا والهند والصين والمكسيك وغيرها من الدول، من خلال منتجات عالية الجودة تحتل المرتبة الأولى أو الثانية في أسواقها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬920

مراجعات

1 من 4٬920