ليفربول يبحث عن الانتصار الأول له بالدوري علي حساب مانشستر يونايتد

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد اليوم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى كلاسيكو إنجلترا النارى، المقرر إقامته اليوم الاثنين، فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام هذه المواجهة القوية على ملعب “أولد ترافورد”، معقل نادي الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022-2023.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويدخل الفريقان مباراة الليلة تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يبحث الفريقان عن الانتصار الأول فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق الريدز المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يتزيل مانشستر يونايتد الترتيب بالمركز الأخير دون نقاط.

وقد فشل ليفربول في تحقيق الفوز بأول جولتين بالدوري حيث تعادل ليفربول فى المواجهتين الافتتاحيتين بمشواره بالنسخة الجديدة من البريميرليج أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس، وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ليفربول فى تحقيق الفوز بأول جولتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول المدرب الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في عام 2015.

وفي الجه الأخرى خسر مانشستر يونايتد فى أولى مباراتين بالبريميرليج هذا الموسم، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام فريق برنتفورد برباعية دون رد، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية وقبلها هزيمة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الفرعون المصرى محمد صلاح للعودة لهز الشباك من جديد، بعدما واصلت لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى مطاردة صلاح مع الريدز، حيث فشل في هز شباك كريستال بالاس بالجولة الثانية.

ويعد النجم محمد صلاح ألمع نجوم الجيل الحالي والأكثر تسجيلا للأهداف في كلاسيكو الكرة الإنجليزية حيث لعب 10 مباريات ضد مان يونايتد في جميع البطولات سجل خلالها 9 أهداف، وصنع هدفين مع ليفربول ضد اليونايتد، ونجح في تحقيق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين فقط.

ويحتاج محمد صلاح هدفا في مواجهة اليوم من لكي ينفرد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين لليفر، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تشكيل فريقه لمواجهة نظيره […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861