ليفربول يفقد النقطة الرابعة في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح

اكتفى فريق ليفربول الإنجليزي بالتعادل الإيجابي للمرة الثانية على التوالي في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تقاسم نقاط المباراة مع ضيفه كريستال بالاس بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة المنتهية منذ قليل.

وتقدم الفريق الضيف (كريستال بالاس) بالهدف الأول عبر اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لكن أدرك لليفر التعادل اللاعب الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 61.

وتعرض لاعب ليفربول، الأوروغوياني داروين نونيس للطرد في الدقيقة 57، وبهذه النتيجة يكون ليفربول قد فقد 4 نقاط في أول مبارتين بالدوري الإنجليزي،  بينما حصد كريستال بالاس نقطته الأولى.

جدير بالذكر أن الفريقين تبادلا السيطرة على مجريات المباراة وأهدر لاعبو الريدز الكثير من الفرص السهلة، وبنهاية اللقاء يواصل اللاعب المصري المحترف في صفوف الريدز محمد صلاح عجزه عن التسجيل خلال فاعليات الجولة الثانية من تاريخ مشاركته في نسخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل بعد هذه النتيجة ليفربول المركز الـ 12 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي فريق كريستال بالاس في المرتبة الـ 16 برصيد نقطة وحيدة حصل عليها من الريدز في مباراة الليلة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] وأنهى “أعتقد أن الخسارة التي لحقت بنا أمام الزمالك كانت مؤثرة في عدم حصد لقب الدوري هذا الموسم، ولكي تفوز باللقب يجب أن تفوز على المنافس المباشر“. […]

  2. […] هذه المواجهة القوية على ملعب “أولد ترافورد”، معقل نادي الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬894

مراجعات

1 من 4٬894