مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع إتفاقية تعاون مع «وقتي» لتيسير خدمات الدفع الإلكتروني لعميلاتها

مؤسسة التضامن توقع إتفاقية تعاون مع وقتي

أعلنت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، عن التعاقد مع شركة وقتي “Wakty” المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني، بهدف تسهيل عملية التحصيل الإلكتروني لعميلاتها، وذلك تماشياً مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي.
وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي مؤسسة التضامن الدائم لتطوير حلولها الرقمية المقدمة لعميلاتها، إلي جانب عقد الشراكات الفعالة مع العديد من الشركات في مختلف القطاعات، مما يخدم استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية والوصول لكافة شرائح المجتمع.
وقالت الأستاذة/ ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن توقيع الإتفاقية الجديدة مع “وقتي” يأتي تنفيذًا لإستراتيجية المؤسسة نحو توسيع شبكة الدفع الإلكتروني تيسيرًا على عميلاتها الحاليين والجدد، وتأكيدًا علي حرصها الدائم لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات عميلاتها.
وأضافت ريهام فاروق، أن تلك الاتفاقية ستتيح لعميلات مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إمكانية سداد كافة المدفوعات والأقساط عبر شبكة تجار وماكينات POS التابعة لشركة وقتي والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، طوال أيام الأسبوع دون التقيد بمواعيد عمل الفروع.
وأوضحت أن التعاون مع “وقتي” سيسهم في تيسير عملية الدفع الإلكتروني الخاصة بقاعدة عميلات المؤسسة العريضة، والذى يتواكب مع إستراتيجية المؤسسة التوسعية خلال السنوات المقبلة، تماشياً مع توجهات الهيئة العامة للرقابة المالية لمواكبة عمليات الرقمنة وتحقيق الشمول المالي، بهدف الوصول إلى مصر الرقمية وتحقيق رؤية “مصر 2030”.
وأشارت الأستاذة/ هالة علي، المدير المالي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إلى أن المؤسسة تتيح لعميلاتها سداد أقساط التمويلات عبر ماكينات الدفع الإلكتروني “”POS بالتعاون مع شركات “فوري ومصاري وOPay وكاش كول” بالإضافة إلي “وقتي”، وقد بلغت نسبة السداد الإلكتروني للأقساط 99% بنهاية سبتمبر الماضي، مقارنة مع 32% بنهاية سبتمبر 2021.

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع إتفاقية تعاون مع وقتي

وأكدت هالة علي، حرص المؤسسة لتعزيز التحول الرقمي في كافة معاملاتها المالية، فقد أصدرت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر 21209 كارت ميزة للعميلات “كمقدم خدمة” منذ بداية العام الجاري وحتي نهاية سبتمبر 2022، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، وذلك لإتاحة الحصول علي التمويل دون الحاجة للذهاب إلي الفروع.
من جانبه، أعرب الأستاذ/ وليد مبروك، الرئيس التنفيذي لشركة وقتي لخدمات الدفع الإلكتروني، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، والذي يعد الأول من نوعه مع احدى الجهات العاملة في قطاع تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة متناهية الصغر.
وأضاف وليد مبروك، أنه بموجب التعاقد، ستقوم “وقتي” بتقديم خدمة تحصيل أقساط التمويلات تيسيرًا على عميلات المؤسسة، من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني “POS” الخاصة بالشركة المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، لتكون ضمن أكثر من 200 خدمة تقدمها في السوق المصرية.
وقال الأستاذ/ أحمد عبد الفتاح، رئيس القطاع التجاري بشركة “وقتي”، أن التعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، يأتي في إطار دعم خطة الدولة في التحول إلي مجتمع رقمي، وكذلك ميكنة المدفوعات في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى التوسع في استخدام الخدمات الإلكترونية.
ولفت أحمد عبد الفتاح، إلى أن الشركة ستتيح لعميلات مؤسسة التضامن الإستفادة من شبكة التجار المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، من خلال أكثر من 14 ألف ماكينة دفع إلكتروني “POS”، وذلك لسداد الأقساط ومختلف المدفوعات، منوهاً إلى نمو حجم أعمال الشركة خلال العامين الماضيين، فقد وصل عدد المعاملات إلى 400 ألف معاملة يوميًا.

عن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

تعد مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر واحدة من المؤسسات الرائدة التى تمارس نشاط التمويل متناهي الصغر فى مصر، من خلال 112 فرع منتشرين فى 14 محافظة على مستوى الجمهورية، كما توجه المؤسسة التمويلات لدعم صاحبات المشروعات متناهية الصغر من السيدات في جميع أنحاء الجمهورية، لتحسين مستوى معيشتهن من خلال توفير فرص الحصول على الخدمات المالية المستدامة والمتنوعة التي تناسب احتياجاتهن.
وحصلت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية، رقم 1117 بتاريخ 29 أكتوبر 2015، لمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر، وذلك بموجب أحكام القانون رقم 141 لسنة 2014.
لمزيد من التفاصيل حول مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني
http://altadamun.org/ar/

عن شركة وقتي لخدمات الدفع الإلكتروني

تعد شركة وقتي التي تأسست عام 2015، إحدى الشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، حيث تستهدف تقديم خدمات الدفع الإلكتروني بأحدث الأساليب والأنظمة، والتوسع والانتشار في أنحاء جمهورية مصر العربية.
وفي عام 2021 استحوذ المكتب المصري للأعمال الهندسية “EBE” علي شركة “وقتي” بالكامل، لتبدأ الإنطلاقة القوية وتحقيق معدلات النمو الكبيرة التي تجاوزت 100% في عدد وقيمة المعاملات التي تتم عبر ماكينات الـ “POS” التابعة للشركة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815