مانشستر سيتي وأرسنال يعلنان عن الأطقم الأساسية للموسم الجديد

مانشستر سيتي والأرسنال
مانشستر سيتي والأرسنال

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، عن قميصه الأساسي الذى سيرتديه فى الموسم الجديد 2022-2023، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وشارك مجموعة من اللاعبين في حملة الإعلان عن القميص الجديد للنادي، من بين هؤلاء اللاعبين اللاعب الجزائري رياض محرز وكيفين دي بروين البلجيكي وفيل فودين الإنجليزي والحارس البرازيلي إيدرسون.

في سياق آخر، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ترشيح الثلاثي رياض محرز وبيرناردو سيلفا وكيفين دي بروين لجائزة لاعب الموسم فى النادي، ومن المرتقب أن تحسم أصوات الجماهير الفائز بالجائزة.

ويحتل المان سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وقد عزز الفريق صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برغم من تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق وست هام يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما على الملعب “الأولمبي” مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.

قميص مانشستر سيتي الجديد
قميص مانشستر سيتي الجديد

في سياق متصل، أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، عن قميصه الأول الذى سيرتديه فى الموسم الجديد 2022-2023، عبر موقعه الرسمي، وقد روج للقميص الجديد كلا من إيميل سميث روى وساكا واليابانى تومياسو على الترتيب.

يشار إلى أن أرسنال تلقى هزيمتين متتاليتين فى الجولتين الـ22 المؤجلة والـ37 من مسابقة الدوري الموسم الجاري، ليهبط إلى المركز الخامس برصيد 66 نقطة، خلفًا لفريق توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة، مما يعني أن أرسنال مهددًا بعدم الوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حال فوز توتنهام بالمباراة الأخيرة له في الدوري.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] التاريخيين لليفر، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897