مجلس إدارة مدينة نصر للإسكان يرفض عرض شركة الدار الإماراتية

شركة مدينة نصر

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن مجلس الإدارة رفض العرض المقدم من شركة الدار العقارية الإماراتية؛ لأن قيمة العرض المقدم لا تتماشى مع القيمة الحقيقية للشركة وأصولها، ولذا قرر المجلس دعوة الجمعية العامة للنظر في طلب إجراء دراسة نافية للجهالة على الشركة.

وأضافت الشركة، أن مجلس الإدارة دعا شركة الدار العقارية لإعادة النظر في العرض المقدم، وفي حالة الوصول لسعر يتناسب مع قيمة الشركة العادلة، سيتم البدء في إجراءات إنهاء الصفقة.

وفي 5 يوليو الجاري، تقدمت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) بعرض غير ملزم للاستحواذ النقدي المحتمل على نسبة تصل إلى 100% من أسهم رأس مال شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

واستحوذت شركة الدر العقارية الإماراتية وشركة ADQ القابضة، على نسبة 85.5% من شركة سوديك في ديسمبر الماضي، وترغب في الاستحواذ على شركة جديدة للتوسع في سوق العقارات في مصر ومواصلة تعظيم محفظتها من المشروعات العقارية.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […]  المبيعات العقارية لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك ارتفاع بنسبة 77% في النصف الأول من 2022 لتسجل نحو 6.7 مليار […]

  2. […] “بلومبرغ”، كشف طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة “الدار العقارية” الإماراتية إن شركته تعتزم استثمار 1.5 مليار دولار […]

  3. […] شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالإعلان عن عدم موافقة الجمعية العامة لمساهميها، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897