مجموعة طيبة المتحدة رائدة صناعة اللوحات الكهربائية وحلول الطاقة المتجددة

مجموعة طيبة يونايتد
مجموعة طيبة يونايتد

بدأت مجموعة طيبة المتحدة العاملة في صناعة اللوحات الكهربائية عملها في مصر منذ ما يقرب من 34 عامًا، لتتوسع وتتطور على مدار الأعوام التي عملت فيها في مصر لتدخل بكل قوتها في صناعة حلول الطاقة المتكاملة.
وتعمل طيبة في مجموعة من القطاعات المختلفة، لكنها تركز على قطاعات رئيسية، هي: الصناعات المتكاملة، منتجات وحلول الطاقة، الخدمات الهندسية والمقاولات، فتقوم الشركة بتصنيع وتجميع معدات التوزيع الكهربائية محليًا.

وتهتم الشركة بتصنيع لوحات الجهد المنخفض، ولوحات الجهد المتوسط، والمولدات، وإضاءة الليد، وأنظمة الأرضي، ومانعات الصواعق، علاوة على حلول الخدمات الهندسية والمقاولات.

مولد كهرباء – طيبة يونايتد

ونفذت المجموعة العديد من المشروعات الكبرى، كما أنها شاركت في الكثير من المشروعات القومية، ومن هذه المشروعات على سبيل المثال لا الحصر، مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع وخطة وزارة الكهرباء، المشاركة بمنتجات الشركة في قطاعات البنية التحتية، وقطاع الاتصالات، وتوزيع الكهرباء، ومشروعات المدن الصناعية، ومختلف القطاعات الإدارية والتجارية.

مجموعة طيبة المتحدة في أرقام

نفذت مجموعة طيبة المتحدة منذ نشأتها حتى الآن أكثر من 7 آلاف مشروع بالكثير من المجالات والقطاعات، وتمتلك الشركة 4 مصانع لمنتجاتها المختلفة بسواعد أكثر من ألف موظف وعامل، لتقدم خدماتها لأكثر من 600 عميل.
ولدى الشركة خبرة تتجاوز الـ 34 سنة، لتستحوذ على أكثر من 650 من الاعتمادات من الجهات المختلفة، كما أنها الشركة المعتمدة في صيانة أكثر من 680 منشأة أو شركة أو مصنع.

مشاركات طيبة يونايتد في المعارض والمؤتمرات

موضوعات ذات صلة:

“طيبة يونايتد”: ندعم خطة المشروعات القومية بالعاصمة الإدارية وحياة كريمة.

“طيبة يونايتد” تشارك في ملتقى الصناعة الأول وتعلن توسعها في الأسواق التصديرية.

شاركت مجموعة طيبة يونايتد في العديد من المؤتمرات والمعارض الدولية، وذلك كلون من ألوان الترويج لمنتجاتها، ودعم الصناعة المحلية وتوطينها، ومن بين المعارض التي شاركت بها الشركة: الملتقى والمعرض الدولي السنوي الأول للصناعة IMCE، كما شاركت في قمة المناخ COP27، وغير ذلك من معارض ومؤتمرات محلية ودولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815