محمد إمبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يشارك فى مناقشات لجنة الصناعة

محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة
محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة

شارك محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة فى اجتماعات لجنة الصناعة التى عقدت أمس بمجلس النواب برئاسة النائب معتز محمود وحضور ممثلين من وزارة المالية وكذلك رئيس مصلحة الضرائب ورئيس مصلحة الجمارك والعديد من رؤساء الغرف التجارية والصناعية لمناقشة المشكلات التي تعترض تنمية قطاع الصناعة وتطويره وأثرها على جذب الاستثمار الداخلي والخارجي وزيادة الصادرات المصرية لنحو 100 مليار دولار بحلول عام 2030.

وأشاد امبابى بالمناقشات التى دارت بالاجتماع والذى ضم العديد من شركاء القطاع الصناعى والقطاع التجارى وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عبد الفتاح السيسى لدعم الصناعة وزيادة حجم الصادرات المصرية الي ١٠٠ مليار دولار.


وأكد امبابى أن تلك الاجتماعات تساهم فى إبراز مشاكل الصناعة والتجاره للعمل على حلها وتوفير البيئة المناسبه للاستثمار والمستثمرين والعمل على جذب رؤوس الأموال فى المجال الصناعى.


وأشار امبابى على حرص لجنة الصناعة بمجلس النواب لإيجاد حلول للتحديات اللازم لدعم الصناعة الوطنية.ووجه امبابي الشكر الي النائب معتز محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب وجميع اعضاء اللجنة وكذلك الحاضرين عن الحكومة لما لمسه من جدية واصرار علي ازالة جميع المعوقات التي تعترض قطاع الصناعة .

قد يعجبك ايضا

5 تعليقات
  1. […] أن الغرفة التجارية بالجيزة بصدد عمل دراسة شاملة لدعم الصناعات والحرف اليدوية […]

  2. […] حاتم النجيب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة في الغرفة التجارية، أن تحريك الوقود لن يكون له تأثير على أسعار الخضروات […]

  3. […] محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أن غرفة العمليات بالغرفة التجارية والتى تم تشكيلها […]

  4. […] عادل المصرى، رئيس الغرفة، على ضرورة قيام المطاعم والمنشآت السياحية بتواخى […]

  5. […] المحاسب محمد امبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة مع الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908