محمد صلاح: هدفي في روما وايفرتون بدوري الأبطال هما الأفضل

محمد صلاح
محمد صلاح

قال اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي رداً على سؤال جيرارد خلال حوار مصور تم بثه عبر قناة النادي عن أفضل هدف سجله بالنسبة له خلال مشواره “إن أفضل هدفي لي تم تسجيلهما في روما في دوري الأبطال وكذلك في ايفرتون”.

وفيما يخص هدف صلاح المسجل بمهارة عالية في مرمى السيتي الموسم الماضي ذكر: “أنه هدف رائع وجاء بعد سيطرة السيتي على المباراة. كان إحساسًا رائعًا أن تقود فريقك للتقدم على مستوى مباراة كهذه، لم أفكر بالتسجيل منذ البداية وأعيش اللحظة، أتدرب على مثل هذه الأمور سواء في الچيم أو بعد نهاية المران”.

ورد جيرارد على محمد صلاح قائلاً: “الفارق بيني وبينك في هدف كهذا هو أنني لن أحاول القيام بما قمت به من مراوغات، لا أملك مهاراتك. سأحاول التمرير وان تو أو أسدد من خارج المنطقة فهذه هي أفضل أهدافي”.

يذكر أن اللاعب المحترف محمد صلاح وصل لهدفه رقم 129 مع ليفربول، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق مانشستر يونايتد، لتكون بذلك الأهداف المسجلة من قبل اللاعب في الدوري الإنجليزي، خلال 205 مباريات، كما صنع 57 هدفًا.

وذكرت شبكة “Squawka” العالمية، أن محمد صلاح يعتبر أول لاعب من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يسجل 20 هدفًا أو أكثر ويقدم 10 تمريرات حاسمة أو أكثر أيضا في جميع المسابقات في 2022/23.

يشار إلى أن محمد صلاح شارك بشكل مباشر في 30 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم (20 هدفًا، 10 تمريرات حاسمة)، وخاض اللاعب 25 مباراة مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958