مديرو مبيعات إيجي تاورز: نجحنا في تطوير ونشر فكرة الأسهم العقارية التجارية الفندقية

ايجي تاورز

نجحت شركة إيجي تاورز في تطوير ونشر فكرة الأسهم العقارية ساعدها في ذلك وجود فريق مبيعات قوي ساهم في نجاح واكتساح الفكره للسوق العقاري.  

وأكدت الشركة على أن لديها اشتراطات ومعايير لاختيار البراندات المتعاقد معها لتحقيق مشروع تجاري حقيقي ومستدام كأن يكون البراند موجود في السوق لمدة لا تقل عن 5 سنوات بالإضافة إلى أن يكون لديه عدة فروع ويكون لها أيضًا خطة توسعية في الفترة القادمة لكي تضمن للعميل دائما أعلى عائد ربح مستدام .                      

وقال محمد طارق مدير المبيعات بالشركة أضفنا بنود و اشتراطات في عقود البيع تضمن للعميل حقوقه علاوة على إمكانية بيع السهم أو الحصه الخاصة به من خلال الشركة في غضون 90 كالتزام على الشركة.

  فيما أكدت دعاء الخواجة مدير المبيعات على أن الشركة نجحت في تحقيق أفضل “تالنت ميكس” في مشروعي اينز واينز اوست باختيار براندات مشهورة تحقق أعلى ترافيك باجتذاب جميع الفئات العمرية والأذواق المختلفة ليكون المشروع وجهة الجميع في العاصمة الإدارية.

  وأضاف محمد عبدالبديع مدير المبيعات طرحنا أول نظام لأسهم عقارية فندقية تحت إدارة وتشغيل شركة ألمانية عالمية تمتلك 18 إدارة متنوعة لتشغيل الغرف والوحدات الفندقية تضمن للعميل عائد ربحي دائم بدراسة مالية معتمدة من شركة الإدارة الالمانية، لتؤكد على ذلك جميلة عبد الباقي، مدير المبيعات في الشركة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬927

مراجعات

1 من 4٬927