مدير فيوتشر يوضح حقيقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي وأحمد عاطف إلى الزمالك

أحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد

كشف علاء ميهوب المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر عن أنه لا صحة لما يتم ترويجه من الربط بين الأخبار عن انتقالات اللاعبين عمر كمال عبد الواحد وأحمد عاطف إلى الأهلي والزمالك وبين حالة فقدان التركيز لديهما في المباريات الأخيرة للفريق على المستوى المحلي والأفريقي.

وقال ميهوب في تصريحات تلفزيونية: “لا علاقة بالأخبار عن انتقال عمر كمال عبد الواحد بفقدان اللاعبين لتركيزهم. إذا فقد لاعب واحد تركيزه فماذا عن البقية”؟

وأضاف “ظروف مباراة الهلال الليبي كانت صعبة باستقبالنا لهدف مبكر، ولكن الإصرار الذي رأيناه في عيون اللاعبين كان واضحا ولذلك فزنا”.

وعن أخبار انتقالات اللاعبين وبالأخص انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي قال: “لا أعرف. أي خبر تسمعه من أي شخص غير وليد دعبس رئيس النادي فهو خبر خاطئ”.

وعن العروض المقدمة للاعب أحمد عاطف مهاجم الفريق ورغبة الزمالك في ضم ناصر ماهر قال: “ليس لدينا عروض حتى الآن لأحمد عاطف أو ناصر ماهر، حين تصلنا عروض رسمية سيكون هناك حديث مختلف”.

واختتم “نريد الوصول لأقصى ما يمكننا بلوغه في كأس الكونفدرالية”.

جدير بالذكر أن مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على هلال بنغازي الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد في كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على سوبر سبورت الجنوب إفريقي ليتصدر مودرن فيوتشر مجموعته برصيد 6 نقاط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬939

مراجعات

1 من 4٬939