“مدينة نصر” تطرح وحداتها السكنية بنظام الملكية الجزئية عبر “SAFE”

مدينة نصر للإسكان والتعمير
مدينة نصر للإسكان والتعمير

تطرح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وحداتها السكنية للمستفيدين والمستهلكين بنظام المفهوم الجديد “SAFE” أصول آمنة ذات عائد ثابت، حيث يعتمد النظام على طريقة مبتكرة لاقتناء العقار من خلال الملكية الجزئية بأسعار تنافسية لتشجيع الاستثمار في العقار كأحد أبرز فرص الاستثمار فاعلية وأماناُ.

ويعتبر نظام الملكية الجزئية SAFE في العقار جديدًا في السوق المصري، إذ قامت الشركة بتقديم هذا المفهوم من خلال شركة مِنّكْ للتطوير العقاري والتي تم الاستحواذ عليها من قبل الشركة عن طريق مشروع The Hoft.

مدينة نصر للإسكان والتعمير
مدينة نصر للإسكان والتعمير

مشروع The Hoft

يرصد موقع “اقتصادنا” تفاصيل مشروع The Hoft وذلك في النقاط التالية:

  • تتنوع الوحدات في مشروع The Hoft بين وحدات سكنية فندقية وتجارية ومكاتب عمل مشتركة وأخرى إدارية، كلها في مبنى واحد والذي سيتم تشغيله وإدارته من قبل شركة متخصصة لإدارة المرافق.
  • يقع المشروع داخل المجمع التجاري والإداري في مشروع تاج سيتي بالقاهرة الجديدة.
  • يمتد مشروع “تاج سيتي” على مساحة تبلغ 3.5 مليون متر مربع، وهو من أبرز مشروعات مدينة نصر للإسكان والتعمير.

يشار إلى أن العميل يمكنه شراء مساحة 4 أمتار ومضاعفاتها بنظام الـ Safe والحصول على عائد دوري ثابت، بالإضافة إلى امتلاك أصل عقاري متزايد القيمة يمكن بيعه في المستقبل وفقاُ لمتغيرات الأسعار في السوق وهو ما يمثل فرصة آمنة ومضمونة للاستثمار ومدرة للدخل، ويحصل الملاك على عائد دوري لفترة محدودة خلال فترة الأعمال الإنشائية، بالإضافة إلى عائد من التأجير عند الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

وبحسب تصريحات عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، فإن The Hoft يقدم طرق سداد متنوعة سواء عن طريق الدفع كاش أو عن طريق التقسيط بما يتناسب مع كافة إمكانيات العملاء، في ظل عمل الشركة على تشجيع الاستثمار في العقار كأحد أبرز فرص الاستثمار وتقديم مفهوم الملكية الجزئية حيث يعد العقار ملاذ آمن للاستثمار وطريقة مضمونة وفعالة لتنمية الثروات وذلك في إطار التوسع في مفهوم الاقتصاد التشاركي والذي يعتمد بشكل كبير على مبدأ مشاركة الأصول لترشيد استهلاك الموارد وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول والتنمية المستدامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬924

مراجعات

1 من 4٬924