مصر الحاضر الغائب بكأس العالم قطر 2022.. كرة البطولة صناعة مصرية 100%

مصنع كرة كأس العالم قطر 2022
مصنع كرة كأس العالم قطر 2022

تعتبر مصر بالنسبة للعرب أيقونة عريقة لا يمكن الحديث عنها وعن مكانتها في القلوب، وهي رائدة في كافة القطاعات، فهي أم الدنيا، وهذا معترف به من القاصي والداني، ولعل مشاركتها في أي حدث على المستوى الرياضي أو الاجتماعي أو الثقافي أو غير ذلك يعطي لهذا الحدث زخم ما بعده زخم.

وبرغم من أن كأس العالم قطر 2022 يخلو من تواجد المنتخب المصري هذه النسخة، إلا أن مصر تشارك فيه بصناعتها للكرات التابعة للفيفا التي ستلعب بها كأس العالم هذه النسخة، وهذا ما صرح به سيف الوزيري، رئيس شركتي بريزنتيشن وستادات، حيث قال: إن مصر ستكون محطة تصدير رئيسية، للكرة التي ستسخدم بمونديال قطر 2022.

وأفاد الوزيري في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بقوله: “تشرفت أن أكون جزء صغير من هذا الإنجاز العظيم، ستكون مصر محطة رئيسية لتصدير الكرات للعالم كله بداية من كأس العالم قطر 2022”.

وبعد تناقل هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت كرة كأس العالم المصنعة في مصر محط حديث آلاف المتابعين، حتى أنها باتت “تريند” على مستوى العالم العربي، وبحس الدعابة لدى المصريين جاءت ردود أفعال البعض، فهذه الصناعة فخر لكل المصريين وكل العرب على حد سواء.

جدير بالذكر أنه سيتم انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد قليل، حيث يلعب صاحب الأرض والجمهور منتخب قطر ضد الأكوادور في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815