مصنع بيراميدز يتوسع في إنتاج إطارات السيارات محليًا

مصنع بيراميدز للإطارات
مصنع بيراميدز للإطارات

يعمل مصنع بيراميدز للإطارات في الوقت الحالي للدخول إلى مرحلة تصنيع إطارات سيارات الركوب مقاس 13 و14 و15 بوصة، وذلك بداية من النصف الثاني من العام الجاري 2023، حيث أنه جاري في الوقت الحالي تركيب الجزء المتبقي من خطوط إنتاج إطارات سيارات الركوب، استعدادًا لطرحها بالسوق المصري بنهاية العام الحالي.

وتصل الطاقة الإنتاجية لخط إنتاج إطارات سيارات الركوب إلى حوالي 5 آلاف إطار يوميًا، على أن ترتفع خلال عام 2024 لتغطية احتياجات السوق المصري من الإطارات بصورة كاملة بدلا من استيرادها من الخارج الأمر الذي رفع أسعارها بصورة كبيرة على المستهلك.

إطارات السيارات

مصنع بيراميدز للإطارات

بدأ مصنع بيراميدز إنتاج الإطارات في مارس من العام 2020 بتقنيات ألمانية ويد عاملة مصرية، ويقع مقره في المنطقة الصناعية بجنوب محافظة بورسعيد على مساحة 75 ألف متر مربع، ويضم المصنع 5 خطوط إنتاج، هي خط إنتاج الإطارات الخارجية، وخط إنتاج الشمبر الداخلي، وخط إنتاج قطع الغيار، وخط إنتاج باتش لحام الكاوتش، وخط إنتاج المطاط الخاص للمصنع.

يقدم المصنع أيضًا إطارات للدراجات النارية واللوادر والجرارات الزراعية والفوركليفت، علاوة على إطارات سوزوكي فان “التمنايه” المُجمعة محليًا في مصر، وينتج المصنع يوميًا 10 آلاف إطار و18 ألف شمبر داخلي و30 طن مطاط خام، ومن المخطط أن يرتفع إنتاجه إلى 30 ألف إطار يوميًا في منتصف عام 2023 الجاري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001