مطالبات بتخفيض سعر رغيف العيش بنسبة 50% بشكل فوري من شعبة المخابز

سعر رغيف العيش السياحي
سعر رغيف العيش السياحي

حذرت شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية أصحاب المخابز السياحية العاملة بالسوق من الاستمرار في طرح رغيف العيش بالسعر الذي كان عليه قبل انخفاض أسعار الدقيق بصورة كبيرة، وطالبت الشعبة بسرعة تخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 50% بشكل عاجل.

يشار إلى أن اتحاد الغرف التجارية أكد على هبوط سعر طن الدقيق في الأسواق إلى مستويات 16 ألف جنيه مقابل 18 ألف جنيه بنسبة هبوط 12.5%.

وقال الدكتور علاء عز أمين عام الغرف التجارية، إن هناك وفرة واضحة لكافة السلع (أساسية وغيرها) بعد الإفراجات المستمرة عن البضائع في الموانئ، وبدأت المنافسة بين المنتجين والمستوردين سواء من خلال خفض الأسعار.

وأكد “عز” في تصريحات صحفية على استمرار انخفاض أسعار الجملة لكافة السلع الأساسية والذي تجاوز 25% في العديد من السلع مفيدًا أنه سيظهر الانخفاض تدريجيا في أسعار التجزئة في الفترة القصيرة القادمة.

وأشار علاء عز إلى قام كبار المنتجين للسلع الأساسية بإصدار قوائم أسعار جديدة بعد لقاء دولة رئيس الوزراء حيث تم خفض الأسعار بها مقارنة بأسعار ما قبل التعويم بنسب تراوحت من 10% الى 25% وقامت السلاسل التجارية الكبرى بخفض الأسعار بناء على تلك القوائم

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001