معارض “أهلا رمضان” تنطلق 1 يناير بتخفيضات 20% في الأسعار

معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

قال عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تم عقد العديد من الاجتماعات لإقامة معارض «أهلا رمضان» بداية من أول يناير المقبل وحتى نهاية شهر رمضان المعظم لتوفير السلع للمواطنين.

وأفاد ناصر، في تصريحات تلفزيونية، أنه تم التنسيق على أن تعقد كل محافظة ما لا يقل عن 5 معارض، وهناك بعض المحافظات سوف تقيم 20 و30 معرض حسب الكثافة السكانية لكل محافظة، وذلك بالتنسيق مع كل المحافظين كل محافظة على حدى ومع الاتحاد العام للغرف التجارية، بحيث كل معارض «أهلا رمضان» ستبدأ بداية من يناير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وأشار ناصر، أن السلع الاستراتيجية التي يحتاجها المواطن يوميا هي الأساس في المعروضات التي سيتم عرضها داخل المعارض، مثل السكر والزيوت، والدقيق، والمكرونة، والسمنة، بكافة أنواعها، مضيفا أن أسعار السلع أكد وزير التموين في اجتماعه مع كافة المصنعين والمستوردين لهذه السلع، أنه يريد تخفيض السلع بما لا يقل عن 15% أو 20%، عن باقي السلع المتواجدة خارج المعارض في مختلف الأسواق.

وتابع: يتحمل الاتحاد العام للغرف كافة نفقات المعرض من إقامة وكهرباء ومياه مع المحافظة التابع لها الغرفة التجارية، مؤكدا أن “اللي بيحب يعرض لا يدفع أي تكلفة نهائيا، ونعطيه مكان متوفر به كل شيء من كهرباء ومياه ومكان للعرض دون أي مقابل”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬811

مراجعات

1 من 4٬811